عادي
هنأهما على إنجازات الموسم الماضي

عبدالله بن سالم يستقبل وفدي «الشارقة للشطرنج» و«الصقارين»

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
1

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وفد مجلس إدارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج برئاسة الشيخ خالد بن حميد بن صقر القاسمي، وذلك في مكتب سمو الحاكم.
ورحّب سمو نائب حاكم الشارقة في بداية اللقاء بالوفد والحضور متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم من أجل رفعة الرياضة الإماراتية بشكل عام، والعمل المتواصل لتطوير مستويات رياضة الشطرنج التي يتبوأ فيها رياضيو الدولة مكانة عالمية مرموقة.
وهنأ سموه النادي على العديد من الإنجازات التي حققها لاعبوه خلال الموسم الماضي خلال مشاركاتهم الدولية والتي كان أبرزها فوز الأستاذ الدولي الكبير سالم عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني ونادي الشارقة للشطرنج بذهبية مهرجان بيل الدولي لأساتذة الشطرنج، وببطولة التحدي فــي سويسرا فـــي يوليو الماضي، مشيداً سموه بأهمية مواصلة العمل والتدريب ودعم اللاعبين واللاعبات من الناشئين والشباب والاستفادة من نجوم اللعبة على المستوى العالمي من أبناء النادي الذين يمثلون قدوة حسنة ونموذجاً للرياضي المتميز.
واستمع سمو نائب حاكم الشارقة إلى شـــرح مفصل حول خطط مجــلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج خلال الموســــم الجديد لمسابقات اللعبة، والجهود التي يبذلها لتطوير الرياضة ودعمها.
وأثنى ســــمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، على الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج، مشيراً سموه إلى أهمية العمل على دعم الشباب في هذه الرياضة الــــتي تعكس اهتمام الدولة والإمارة بالصحة الذهنية والعقلية والجسدية للأبناء والبنات وتوجيههم نحو أسلوب الحياة الصحية والرياضية، ما يسهم فــــي النمـــو السليم للفرد والمجتمع.
وحضر اللقاء تريم مطر محمد تريم رئيــس مجــــــلس إدارة اتحاد الإمارات للشطرنج، وعيسى هـــــلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة للشطـــرنج، والمسؤولين الرياضيين.
واستقبل سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، وفد مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين برئاسة محمد خليفة البدواوي.
ورحّب سمو نائب حاكم الشارقة بالوفد، مشيداً سموه بما يقدمه النادي من دعمٍ كبير لرياضة الصقور وممارسيها من الصقارين، وأنشطته المتواصلة التي لها أبلغ الأثر على الحفاظ على الموروث التراثي والثقافـــي وتعزيز مكانة إمارة الشارقة التي تعمل على الاهتمام بالرياضات كافة ودعـــم ممارسيها وتطوير مستوياتهم.
وهنأ سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، مجلس إدارة النادي على النجاح الكبير والإنجازات العديدة التي تحققت خلال المشاركات الماضية من اللاعبين أبرزها إنجاز اللاعب راشد سعيد بن سرود المنصوري بفوزه بالمركز الأول في كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور فئة المحترفين لموسم 2023 – 2024 والتي تعزّز مكانة النادي ضمن خارطة رياضة الصيد بالصقور على مستوى الدولة.
واستمع سمو نائب حاكم الشارقة إلى شرح مفصل حول عمل النادي وخططه المستقبلية وكافة برامجه التنافسية وتنظيم المسابقات. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdepud4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"