عادي

مستشفى «توام» يحقق إنجازاً مميزاً في علاج سرطان الرئة

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
نجحت «صحة»، التابعة لـ «بيورهيلث»، في إدارة حالة معقدة لسرطان الرئة في مستشفى «توام» بشكل فعال باستخدام نهج علاجي متكامل، وتعكس خطة العلاج، التي تضمنت جراحة الصدر، خبرة المستشفى في مجال التقنيات الجـــراحية الدقيقة والمبتكرة، ما يضمن نتائج مثالية للمريض مع تسريع مدة التعافي وتقلــــيـل الانزعــاج.
وتحقق الشفاء الملحوظ لسيدة أجنبية 66 عاماً، من خلال استراتيجية علاجية متطورة تضمنت العلاج الكيميائي المساعد الجديد لتقليص الورم، والعلاج المناعي باستخدام علاج نيفولوماب لتعزيز جهاز المناعة، وجراحة الصدر طفيفة التوغل لإزالة الورم والتعافي بشكل أسرع، وأدى هذا النهج المتكامل إلى استئصال ناجح لورم الرئة، حيث أشارت التقييمات اللاحقة للعملية الجراحية إلى استجابة إيجابية كبيرة.
وقالت الدكتورة دلال المنصوري، المدير الطبي في مستشفى توام: «تُظهر هذه الحالة أهمية القدرة الطبية المخصصة والرعاية التعاونية، من خلال دمج العلاجات المتقدمة مثل العلاج الكيميائي المساعد الجديد، والعلاج المناعي باستخدام نيفولوماب، والجراحة طفيفة التوغل.
وتؤكد هذه الحالة فعالية الجمع بين العلاجات المتقدمة مــثل العلاج الكيميائي المساعد الجديد والعلاج المناعي مع دقة الجراحة طفيفة التوغل.
وقالت المريضة عن رحلة علاجها: «تجربتي كانت معجزة بلا شك، وقد ساهم الدعم المستمر من عائلتي، إلى جــانب الرعاية الاستثنائية التي قدمها الدكتور بلاك والفريق الطبي بأكمله، في تجديد تقديري للحياة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym58bjx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"