عادي

«إقامة دبي» تكرم عمالاً أمضوا 30 عاماً في الخدمة

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاحتفاء بالعمال

دبي: «الخليج»
احتفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبيّ بعمالها الذي أمضوا أكثر من 30 عاماً في الخدمة تزامناً مع اليوم العالمي للعمل الإنساني، وذلك تثميناً لما قدموه من وفاء وإخلاص وعطاء على مدار هذه السنوات.
وبهذه المناسبة كرم مساعدو المدير هذه الفئة من خلال منحهم تذاكر سفرٍ، لزيارة أسرهم وذويهم في مواطنهم، نظير ما قدموه من واجبات بكل همة ونشاط في خدمة مكاتب ومرافق الإدارة ومراكز الخدمات و زراعة المسطحات وغيرها من المهام اليومية في شتى القطاعات.
وأكد الخبير المقدم خالد بن مديه، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي بالإنابة، أن هذه المبادرة المجتمعية والإنسانية تأتي لأهمية دور العمال في تشكيل عنصرٍ مُهم من عناصر الدعم والإسناد التي تدفع بالأداء في مختلف قطاعات الإدارة. مشيراً إلى أن العاملين هم الطليعة الأولى التي تتقدّم الصفوف في بداية كل يوم عمل جديد ومن هنا جاءت فكرة رد الجميل لهذه الشريحة عبر تكريمهم وتقديم الشكر لهم..
ومن جانبه، أكّد الملازم أول سيف الفلاسي، رئيس قسم المسؤولية المجتمعية بإدارة التسويق والاتصال الحكومي، أن اختيار شريحة العمّال الذين أكملوا أكثر من ثلاثين عاماً في خدمة الإدارة يأتي في إطار تحقيق أهداف استراتيجية إقامة دبي بتحفيز اندماج العاملين ومن بينهم شريحة عمّال الإدارة ومشاركتهم ضمنها، وتحقيق الرفاهية وتحسين جودة الحياة لدى جميع أفراد المجتمع والموظفين والعاملين على حد سواء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yayv7y6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"