عادي
في تميز الخدمات ورضا المتعاملين

«كهرباء الشارقة» تنال 4 شهادات «آيزو»

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الهيئة تتسلّم شهادات «الآيزو»

الشارقة: «الخليج»
حصدت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة 4 شهادات «آيزو»، شملت «قياس رضا المتعاملين»، و«إدارة الشكاوى»، و«ميثاق المتعاملين»، و«التميز في الخدمة»، ليضاف هذا الإنجاز إلى سجل الهيئة الحافل بالتميز.
وأكدت عائشة حسين عبدالله، مديرة إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، أن حصول الهيئة على 4 شهادات عالمية، بعد تطبيق 7 إدارات تخدم المتعاملين للمعايير والمواصفات اللازمة، يعكس جهودها المستمرة للتطوير وإعداد استراتيجية محددة، للتميّز في تقديم الخدمات، والعمل على توفير قنوات متعددة لاستقبال ملاحظات المتعاملين، وشكاواهم، واقتراحاتهم، وفقاً لميثاق واضح ينظّم التزامها تجاههم، لأن شكاوى المتعاملين أحد أهم المحاور التي نركّز عليها، من أجل الارتقاء بالخدمات، بتوفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً بملاحظاتهم التي تُمثّل روافد ضرورية للتطوير المستمر.
وأوضحت أن الهيئة تعمل على تنفيذ توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بتبنّي أفضل الممارسات لتطوير الخدمات، وتحسين الأداء باستمرار، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين عن الخدمات المقدّمة، واتّباع أفضل الاستراتيجيات الرامية لتطبيق المعايير العالمية في كل مجالات العمل.
وأضافت أن الإدارات التي حصلت على شهادات «الآيزو» هي الإدارات المعنية بخدمة المشتركين، وتعمل على تطوير آلية العمل للمعايير الدولية، لضمان رضا المتعاملين وتحقيق الكفاءة التشغيلية، تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية للهيئة. وتضمنت الإدارات التي طبقت المعايير، وحصلت على «الآيزو» توزيع الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، والخدمات المشتركة، وكلباء، وخورفكان، والمنطقة الوسطى، بعد استيفاء التدقيق الخارجي والتدقيق على الوثائق اللازمة، ومراجعة عيّنات عشوائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38czfm9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"