مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
WaterWipes

مناديل WaterWipes المبللة معتمدة من اتحاد صحة الجلد

16:46 مساء
قراءة دقيقتين
اعلان

ما الذي يجعل WaterWipes من أنقى المناديل المرطبة للأطفال في العالم

تشتهر المناديل المبللة من WaterWipes بقدرتها على تنظيف بشرة الأطفال الأكثر ضعفاً والأسرع تأثراً بكل أمان وفاعلية. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقنيات استخدام مكونين رئيسيين فقط.

مكونان فقط

في حين أن المناديل المبللة الأخرى للأطفال تحتوي على ما يصل إلى 16 مكونًا، فإن WaterWipes تحتوي على مكونين رئيسيين فقط:

  • ماء (99.9٪) – وهو منقّى خصيصاً لتنظيف بشرة الأطفال.
  • قطرة من مركّز الفاكهة (0.1٪) - لترطيب البشرة والحفاظ على صحتها وسلامتها.
WaterWipes

إن التركيبة الخاصة التي تتميز بها WaterWipes تجعل المناديل تبدي أداءً فائقاً في تنظيف البشرة بكل كفاءة وفاعلية من دون الحاجة إلى المكونات الإضافية الموجودة في مناديل الأطفال المبللة الأخرى، مثل المواد الخافضة لتوتر الطبقة السطحية والمطريات والمستحلبات وداعمات عنصر "PH" – الموضحة في الجدول أدناه.

اعلان

تقنية مياه فريدة للتنظيف الفعال

تتمكن المناديل المبللة من WaterWipes من تحقيق هذه النتائج الاستثنائية من خلال استخدام تقنية فريدة لتنقية المياه. ومن خلال هذه العملية المكونة من 7 مراحل تتم إزالة الشوائب، في حين أنها تعمل على تنقية وترقيق المياه. وإلى جانب كونها لطيفة للغاية على بشرة الأطفال، فهي تمنح في الوقت ذاته نتائج تنظيف أعمق وأكثر فاعلية للبشرة، ويعود السبب في ذلك إلى أن المياه المستخدمة في WaterWipes تمتلك القدرة على التغلغل في المسامات والفجوات التي يتعذر على الماء المغلي والمبرد الوصول إليها من دون ترك بقايا على الجلد.

وهذا ما يُكسب WaterWipes مزايا فريدة من نوعها، عند مقارنتها بمناديل الأطفال المرطبة الأخرى التي تحتوي على مياه بنسبة 99%.

اعلان

إن المناديل المبللة من WaterWipes حائزة على اعتماد من أطباء الجلد في اتحاد صحة الجلد (SHA) لكونها آمنة على الجلد، وأثبتت كذلك بأنها أكثر نقاء من الصوف القطني والمياه.

كما أن المناديل المبللة من WaterWipes حائزة على العديد من شهادات الاعتماد والرعاية والتوصيات والتسجيلات العالمية، ومن ضمنها:

  • الجمعية البريطانية للحساسية
  • الجمعية الوطنية الأمريكية للاكزيما
  • الجمعية الفرنسية للوقاية من أمراض الحساسية
  • حائزة على رعاية الجمعية الأسترالية للأكزيما
  • مسجلة لدى جمعية النباتيين

وتمتاز المناديل المبللة من WaterWipes بأنها لطيفة جداً، بل من الممكن استخدامها حتى على بشرة الأطفال حديثي الولادة. كما توصي القابلات وغيرهن من المتخصصين في الرعاية الصحية على مستوى العالم باستخدام المناديل المبللة من WaterWipes، وقد أصبحت المناديل المفضلة من قبل العديد من وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة في كافة أنحاء أيرلندا والمملكة المتحدة والبرتغال وإيطاليا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ونيوزيلندا.

Pure Foundation Fund  من WaterWipes

تفخر WaterWipes بإطلاق Fund Pure Foundation في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهي مبادرة إنسانية جديدة تشجع وتكرّم الإنجازات المتميزة لجميع المتخصصين في قطاع الرعاية الصحية والذين لهم بصمة فارقة في تقديم سبل حياة جديدة إلى العالم. 
تفضلوا بزيارتنا على الموقع الإلكتروني: www.waterwipes.com/me للاشتراك في المسابقة اليوم!

https://www.waterwipes.com/me/en/community/parenting/pure-foundation-fund

WaterWipes
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"