عادي

«غنتوت» يبدأ موسمه بحملة «بينك بولو»

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
رياضة


أبوظبي: «الخليج» 
تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، يدشن النادي موسمه بمباراة ودية خيرية تجمع بين فريقي غنتوت (أ) وغنتوت (ب) يوم الجمعة المقبل، 
وتأتي حملة التوعية المجتمعية التي انطلقت منذ أول أكتوبر/تشرين الأول الحالي في افتتاح نشاط النادي لموسم 2020 -2021، والتي تقام (بدون جمهور)، والتي يمكن متابعتها عبر موقع النادي  wwwpinkpolo.ae.
من جانبه، ذكر زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أن الحملة التوعية بسرطان الثدي التي بدأ بها نادي غنتوت موسمه، تأتي وفق برنامج متنوع، يتضمن التوعية الإعلامية، من خلال مختلف وسائل ووسائط التواصل الاجتماعي على مدى شهر كامل، بجانب لقاءات التوعية الصحفية والتثقيفية بمشاركة كوكبة من الرياضيين والمحاضرات التوعوية من المختصين. 
وأشار إلى أن الحملة تتضمن حزمة من الأنشطة واللقاءات بجانب الأنشطة التوعوية وتقديم الاستشارات الطبية والمعلومات عن سرطان الثدي من قبل كوادر طبية متخصصة.
 وكانت اللجنة الفنية للمباراة قد اعتمدت تشكيلة الفريقين، حيث ضم فريق غنتوت (أ) الشيخة ميثاء آل مكتوم، عبدالله بن دسمال، ناصر الشامسي، مانويل توكالينو، أما فريق غنتوت (ب) فقد ضم فارس اليبهوني، يوسف بن دسمال، علي المري، وميغويل ديليا، ويديرها طاقم التحكيم الدولي المكون من مونو وسالفادور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"