عادي

السعودية تبحث إمكانيات الضيافة الافتراضية على هامش «العشرين»

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السعودية

الرياض: «الخليج»

كشف مؤتمر مستقبل الضيافة، المؤتمر الافتراضي المصمم لمُناقشة الرؤى والأفكار الواعدة ومعالجة التحديات في قطاع الضيافة، عن عزمه الاستفادة من أحدث تقنيات الفعاليات الرقمية لاستضافة إحدى أكثر الفعاليات تأثيراً في عالم الضيافة على مستوى العالم، للتغلّب على العقبات التي ينطوي عليها تنظيم فعالية ضخمة في عام 2020 بسبب الظروف الراهنة.
وتتولى وزارة السياحة السعودية والأمانة السعودية لمجموعة العشرين، في إطار برنامج المؤتمرات الدولية المقامة على هامش الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين لعام 2020، تنظيم أعمال المؤتمر، بدعمٍ من شركة بينش ديجيتال، التي ستقدم منصة فعاليات رقمية موثوقة ومدعومة بأحدث التقنيات لتوفير تجربة تفاعلية وحية من طراز عالمي. 
وسيقدم المؤتمر الممتد ليومين كثيراً من المزايا التي تتيح للحضور التفاعل مع المحتوى الحي ومع غيرهم من الحاضرين والضيوف المتحدثين، كجزء من برنامج شامل يستند إلى 3 ركائز.
كما سيختبر أكثر من 6,000 شخص أفضل المزايا الخاصة بالمؤتمرات القائمة على أرض الواقع بشكلٍ افتراضي؛ حيث سيستفيدون من مساحات العرض عبر الإنترنت وشبكات الفيديو الفردية وآليات الدردشة المتكاملة مع جميع المشاركين وغيرها كثير من المزايا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"