عادي

«زايد الخيرية» تكرّم حفظة القرآن الكريم عبر «المنصة الذكية»

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية

أبوظبي:«الخليج»
كرمت مؤسسة «زايد للأعمال الخيرية والإنسانية»، بالتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، الطلاب المتميزين الذين أنهوا حفظ القرآن الكريم خلال الإجازة الصيفية، عبر المنصة الذكية لتعليم القرآن الكريم عن بُعد، التابعة للهيئة، ومنحتهم الشهادات والجوائز.
وتقدمت الهيئة، بخالص الشكر للمؤسسة، على هذه المبادرة وحرصها على الاحتفاء بحفظة القرآن الكريم وتكريمهم، ترسيخا لنهج القائد المؤسس الشيخ زايد، طيب الله ثراه، الذي وضع اللبنات الأولى لمراكز التحفيظ في الدولة، ونقطف غراسها الآن. مشيدة بامتداد المسيرة في ظل قيادتنا الرشيدة التي تولي اهتماماً كبيراً بتعليم كتاب الله للناشئة، وتهيئة البيئة المحفزة لكل فئات المجتمع للالتحاق بالمراكز، بالتوسع في بناء المراكز النموذجية والدعم غير المحدود للهيئة، ما مكنها من الارتقاء بالمراكز عمرانياً وأكاديمياً، حتى أصبحت منصات تعليمية راقية مواكبة للتطور.
كما ثمنت الهيئة إقبال أفراد المجتمع على التسجيل في المنصة الذكية، وملء أوقاتهم بما يفيدهم، مؤكدة أنها استقطبت الآلاف، وها نحن اليوم نحتفي بمنجزاتها بتكريم هؤلاء الكوكبة من الطلاب والطالبات الذين أتموا حفظ القرآن الكريم، ونهنئهم بهذا الإنجاز.
وأكد الدكتور إبراهيم الزعابي، مدير إدارة المشاريع والبرامج بالمؤسسة، نيابة عن حمد سالم بن كردوس العامري - المدير العام - أن المؤسسة تولي اهتماماً كبيراً ببرامج تحفيظ القرآن الكريم.
وقدم التهنئة للطلبة الفائزين، وتمنى لهم مواظبة المحافظة على ما درسوه، وأن يكونوا زاداً حضارياً لبناء وطنهم، وثقافة مجتمعهم في ظل الإمارات الحبيبة، وتحت لواء القيادة الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"