عادي

موارد الشارقة تدعو الباحثين عن عمل للتسجيل في البرامج التأهيلية الإلكترونية

14:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة

الشارقة: «الخليج»

دعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة الباحثين عن عمل، من حملة جميع المؤهلات العلمية المدرجين في نظام الدائرة، من جميع مدن ومناطق إمارة الشارقة، للتسجيل في البرامج التأهيلية الإلكترونية الجارية في نوفمبر الحالي.
وتتضمن البرامج دورات تدريبية تعقد بنظام التدريب عن بعد، تتوافق مع احتياجات سوق العمل، وتتواءم مع متطلبات المرحلة. وتزود المشارك بتقنيات حياتية مهمة؛ استجدت الحاجة لها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم.
وتشمل برامج الشهر الحالي: إدارة علاقات العملاء وجودة الخدمة، ومهارات التحكم في الغضب، والتوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية، والإدارة والتخطيط الاستراتيجي للتسويق، واعرف نفسك من خلال الأزمات، والمبادرة وأخذ القرارات، وآليات التميز في الصحة والسلامة المهنية.
وتتراوح مدد الدورات من يوم إلى 4 أيام، ويحصل الباحث عن عمل بعد اجتياز الدورة على شهادة معتمدة من دائرة الموارد البشرية. ويتاح التسجيل في البرامج من خلال الأرقام الهاتفية المعلنة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالدائرة hr_sharjah في تويتر وأنستجرام، حيث يستقبل قسم التأهيل بالدائرة الترشيحات، ثم يتواصل مع المرشحين من الباحثين عن عمل لتأكيد المشاركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"