عادي

كايزر: الجزيرة يعاني ضغط المباريات ومواجهة الوصل صعبة

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: أيمن بشير
أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة صعوبة مباراة الوصل التي تقام الخميس في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، متوقعاً أن تكون مواجهة الخميس ممتعة لأن الفريق الأصفر تحسن بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة وكان نداً قوياً أمام الشارقة المتصدر وخسر في آخر الثواني، لذلك ستكون المباراة هجومية.
وقال: «لدينا فكرة جيدة عن أسلوب الوصل في اللعب الذي ربما يتغير بعد تغير المدرب، لذلك سيكون التركيز على إعداد فريقنا، خاصة أنه عقب مواجهة الوحدة الماضية انضم المدافع العطاس لقائمة المصابين في المباريات وسيكون علينا تجهيز العناصر المتاحة لخوض المباراة».
وعن الإصابات المتكررة، أوضح مدرب «فخر أبوظبي» أن ما يحدث في هذا الأمر كان بسبب زحمة وضغط المباريات المتلاحقة منذ بداية الموسم في فترة زمنية قصيرة وليس له علاقة بالتدريبات.
وأشار إلى أن الجناح النيجيري ايزيكيل تعرض للإصابة رغم قلة مشاركاته، وبالنسبة للعطاس فقد كان يشعر بالإرهاق قبل مباراة الوحدة، مبيناً أن عموري مصاب في الركبة وهذا لا يخص المباريات أو التدريبات.
وبالنسبة لترشيح «فخر أبوظبي» للفوز باللقب، أوضح الهولندي: «أتفهم الترشيحات لمنافسة الجزيرة على الفوز بالدوري بسبب الانتصارات المتتالية، ولكن موقفي من ذلك ثابت ولن يتغير، لأن الفريق يخوض المباريات بعدد محترفين أجانب أقل من المنافسين، وتشكيلة الجزيرة تضم عدداً من اللاعبين الصغار، وبالتالي فإن الأمر لا يتعلق بالفوز بالمباريات المتتالية وإنما لعب الموسم ككل بمستوى ثابت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"