عادي

هيفاء وهبي تنسحب من «حرب أهلية» بعد تفكير 40 يوماً

01:30 صباحا
قراءة 3 دقائق
1

القاهرة:«الخليج»
** بعد أكثر من 40 يوماً من ترشح الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمشاركة في مسلسل «حرب أهلية» أمام النجمة يسرا، والذي توقف العمل به بعد إصابة يسرا ومنتج العمل بفيروس «كورونا»، أعلنت الفنانة هيفاء وهبي اعتذارها عن عدم عن المشاركة في المسلسل، بسبب خشيتها من فيروس «كورونا»، خاصة أنه في حال موافقتها على الانضمام للعمل ستضطر للمجيء إلى مصر والسفر من مكان لآخر في الوقت الذي تلتزم فيه بالإقامة بمنزلها في لبنان.
** تعاقدت الفنانة أيتن عامر على تقديم دور البطولة النسائية أمام يوسف الشريف في مسلسله الجديد «كوفيد 25» تأليف إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط، حيث يجرى صناع العمل اختيار الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير في 8 فبراير المقبل.
أيتن عامر تصور أيضاً مسلسل «فوبيا» أمام فتحي عبد الوهاب وميرهان حسين وأحمد صفوت ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم وطارق عبد العزيز ومحسن منصور وبهاء ثروت وناصر سيف، وتأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.
** بدأت الفنانة هنادي مهنى تصوير مشاهدها في فيلم «تماسيح النيل» مع المخرج سامح عبد العزيز، في مدينة الأقصر، حيث التحقت بفريق العمل الذي بدأ التصوير هناك مطلع الأسبوع الماضي، خاصة أن أحداث الفيلم تعتمد على التصوير على متن إحدى المراكب النيلية، والتي يستغرق التصوير فيها 12 يوماً، كما يتم تصوير 7 أيام أخرى في بعض قرى أسوان المطلة على شاطئ النيل.
وتشارك هنادي في فيلم «تماسيح النيل» أمام مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، كريم عفيفي، ويزو، بيومي فؤاد، ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف لؤي السيد، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.
«تماسيح النيل» يعد التجربة الثانية لمهنى في السينما، بعدما خاضت التجربة للمرة الأولى في فيلم «بنات ثانوي» الذي تم عرضه في شهر يناير من العام الماضي، وشارك في بطولته جميلة عوض، مايان السيد ومي الغيطي وهدى المفتي ومحمد الشرنوبي ومحمد مهران ومحمد جمعة وتامر هشام وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل.
** يخوض مطربا المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا أول تجربة تمثيلية في فيلم «ديك العياط»، الذي تشارك فيه رحاب الجمل، وباسم سمرة، سهر الصايغ، ونضال الشافعي، ومن تأليف وإخراج وائل الرومي، حيث بدأ عمر كمال الاستعداد للفيلم بالانضمام إلى إحدى ورش التمثيل لمدة 30 يوما، يقوم خلالها بالتدريب على التمثيل وعلى أداء مشاهده بالفيلم.
** تشارك الفنانة رحاب الجمل، في بطولة مسلسل «شقة 6» بطولة الفنانة روبي، وإخراج محمود كامل، وهو من نوعية أعمال ال15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب، داخل إحدى العمارات ويحدث أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران، ويشارك فى العمل ملك قورة، ومن المقرر أن يستقر فريق العمل على البطل أمام روبي خلال الأيام المقبلة.
** استأنف المخرج أحمد عبد العال تصوير مشاهد مسلسله الجديد «عودة الأب الضال»، بعد توقف 3 أيام بسبب وفاة والد الفنان بيومي فؤاد بطل العمل، لافتاً إلى أن التصوير يستمر 3 أيام في استوديو مصر، بعدها يتوقف التصوير لمدة 5 أيام، على أن يعود مرة أخرى لتصوير باقي المشاهد في مدينة «مدينتي».
مسلسل «عودة الأب الضال» تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه بالإخراج، ويشارك بيومي فؤاد في بطولته، كل من هالة فاخر، هيدي كرم، أميرة هاني، هاجر عفيفي، شادي ألفونس، وعدد آخر من الفنانين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"