عادي

نجاح كبير للمرحلة الأولى من كأس الإمارات للقوس والسهم

15:44 مساء
قراءة دقيقتين
1


شهدت المرحلة الأولى من بطولة كأس الإمارات للقوس والسهم، التي استضافتها نادي الحمرية، مشاركة كبيرة وتنافساً قوياً في الفئات الخمس الرئيسية، لتحقق أهداف اتحاد اللعبة الساعي لنشر وتعزيز قاعدة الممارسين وبناء الأبطال وتطوير مهاراتهم على المدى الطول.
وتفوق نادي الشارقة الذي حصد المركز في فئة القوس الأولمبي للرجال بواسطة الرامي أسامة سيتي، وجاء ثانياً عبيد الحمادي من نادي الشارقة أيضاً، وثالثاً محمد الكتبي من نادي المدام.
كما حصد نادي الشارقة المركز الأول في فئة القوس الأولمبي للشباب، بواسطة الرامي محمد يحيى السركال، وجاء راميا نادي الحمرية بالمركزين الثاني والثالث على التوالي وهما خالد رحمة ومحمد عبد الرحمن.
وحققت عائشة جاسم العلي من نادي سيدات الشارقة المركز الأول في فئة القوس الأولمبي للسيدات، متقدمة على زميلتها مها الحوسني التي حلت بالمركز الثاني.
وحقق يحيى البلوشي من نادي الثقة للمعاقين المركز الأول في فئة القوس المركب لأصحاب الهمم، يليه ثنائي نادي دبي لأصحاب الهمم غلام خورشيد بالمركز الثاني وعبد الرحمن باخوس بالمركز الثالث.
وكسب محمد عمرو غانم من نادي العين للفروسية والرماية والجولف المركز الأول في فئة القوس المركب رجال، وبالمركز الثاني نيشانت فيندو من دبي ارشرز، وبالمركز الثالث محمد صالح مبارك من نادي العين للفروسية والرماية والجولف.
وحققت أميرة نادر من نادي العين للفروسية والرماية والجولف المركز الأول في فئة القوس المركب سيدات.
حضر البطولة وقام بتتويج الفائزين، د.سعيد الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، وصلاح الفلاسي نائب الرئيس، وحسن المزروعي الأمين العام، وعبدالله الظنحاني رئيس لجنة الاتصال والإعلام، وهند الحوسني المدير المالي، ومن نادي الحمرية، جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس الإدارة، وعمار المهيري أمين السر العام، وحميد عبيد بن غدير رئيس لجنة الألعاب الفردية.
وعبر د.سعيد الكعبي رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم، عن تقديره لجهود نادي الحمرية على استضافة منافسات البطولة، كما أكد أن المشاركة الواسعة والمستويات المرتفعة التي شهدتها المنافسات، إنما تؤكد جهود الأندية طوال الفترة الماضية على تطوير أداء الرماة والراميات وهو ما يؤكد أنهم شركاء النجاح الذين نتطلع لتحقيق أهدافنا المشتركة معاً من أجل خدمة الرياضة الإماراتية وأبناء الوطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"