عادي

رد ستار يعتذر إلى إبراهيموفيتش بسبب إساءة عنصرية

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ؤرا

اعتذر رد ستار بلجراد لنادي ميلان ومهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش بسبب إساءة عنصرية تعرض لها اللاعب السويدي المخضرم خلال مباراة في الدوري الأوروبي لكرة القدم بين الفريقين يوم الخميس أقيمت في العاصمة الصربية.
وذكرت وسائل إعلام صربية أن إبراهيموفيتش، الذي ينحدر من أصول من البوسنة، تعرض لإهانة من شخص كان يجلس في مقصورة كبار الشخصيات في ملعب رد ستار ونشر موقع (بي.92 دوت نت) مقطعاً صوتياً لهذه التعليقات.
وقال رد ستار في بيان: يدين رد ستار بشدة الهتافات المسيئة لزلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة في الدوري الأوروبي أمام ميلان. بذل النادي كل ما في وسعه لتنظيم هذه المباراة على أعلى مستوى ولن نسمح لشخص همجي بالنيل من كرم الضيافة المعروف في صربيا.
سنتعاون مع السلطات لتحديد المتورط في هذه المسألة وسنصر على معاقبته بأقصى عقوبة يقرها القانون. يعتذر رد ستار مرة أخرى إلى زلاتان إبراهيموفيتش ويؤكد النادي أنه لن يتسامح مطلقاً مع مثل هذه التصرفات في المستقبل.
وانتهت مباراة ذهاب دور 32 بالتعادل 2-2 بعد أن أدرك رد ستار التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع. وجلس إبراهيموفيتش على مقاعد البدلاء ولم يشارك. وأقيمت المباراة بدون جمهور بسبب قيود احتواء فيروس كورونا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"