عادي

«الشارقة الخيرية»: ربع مليون وجبة إفطار خلال الثلث الأول

20:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

بلغت أعداد وجبات إفطار صائم التي وزعتها جمعية الشارقة الخيرية داخل الدولة خلال العشر الأوائل من شهر رمضان 250 ألف وجبة، استهدفت العمال ذوي الدخل المحدود في مساكنهم ومواقع عملهم والأسر المتعففة، وجرى التوزيع عبر 122 نقطة توزيع موزعة في كل مناطق الشارقة، مع مراعاة اتباع الإجراءات الاحترازية.

وأكد راشد بن حماد، رئيس قسم تنمية الموارد بالجمعية، الاستجابة الكبيرة من المتبرعين لدعم مشروع «إفطار صائم» الذي أثمر عن توزيع ربع مليون وجبة إفطار على مدار الثلث الأول من الشهر الفضيل، إذ بلغت المخصصات الموزعة يومياً في نقاط التوزيع نحو 25 ألف وجبة. مؤكداً أن نجاح هذا العمل يعكس ما يتسم به مجتمع الإمارات المحب للخير من قيم الإخاء والتكافل.

وأوضح أن هذا المشروع الذي يوفر الوجبات لإطعام عشرات الآلاف يومياً، إنما يجسد حجم الجهود التي تبذلها الجمعية للوصول لهذه الأعداد الغفيرة، مع مراعاة اتباع كل الإجراءات الاحترازية، وكذلك بالاتفاق مع المطابخ التي تعاقد معها على توفير الوجبات للمواقع المحددة سلفاً عبر اللجنة العليا للحملة الرمضانية «جود». مبينا أنه لجنة إفطار صائم المنبثقة عن اللجنة تراقب عمل القائمين على توزيع وجبات الإفطار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"