عادي

نصف مليون مشاهدة لرباعية «الشهيد» في ساعات

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تامر حسني
تامر حسني

القاهرة:أحمد الروبي
حققت رباعية «الشهيد» لتامر حسني نصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» في ساعات قليلة من طرحها، كما نالت إشادة جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي..
وأهدى حسني، الرباعية من مسلسل «نسل الأغراب» إلى أرواح الشهداء، ممن ضحوا بحياتهم من أجل الوطن، من القوات المسلحة أو الشرطة أو القضاة تخليداً لذكراهم.
الرباعية طُرِحت ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل، الذي انتهى عرضه مؤخراً خلال موسم الدراما الرمضانية، للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، عندما قُتِل «علي الغريب» الذي جسد دوره الفنان محمد دياب على أيدي غفران الغريب، الذي جسد دوره أمير كرارة، لتتحدث الرباعية عن شهداء القوات المسلحة ورجال الشرطة وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن والحفاظ على المواطنين.
يذكر أن تامر حسني احتلّ المركز الأول خلال شهر رمضان في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي المتخصص في الأغاني العربية «آراب ساوند»، من خلال تتر مسلسل «نسل الأغراب»، كما حصد أيضاً المركز الأول على «ترند» الموسيقى على موقع «يوتيوب»، وتصدر «هاشتاج» تامر حسني تتر الموسم «ترند» على «تويتر»، بالإضافة إلى نسب مُشاهدة التتر التي تخطت 14 مليون مشاهدة، عبر «يوتيوب» متفوّقاً بفارق واسع على «تترات» الأعمال الدرامية و إعلانات شهر رمضان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"