عادي

منافسات الحزام الأزرق تدشن بطولة الإمارات للجــوجيتسو

00:12 صباحا
قراءة دقيقتين
1

تنطلق اليوم الجمعة، بطولة الإمارات الوطنية لمحترفي الجوجيتسو بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر في دبي بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات الدولة ونجوم وأبطال العالم من مختلف القارات. وتقام على مدار يومين ضمن سلسلة بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وسيتنافس حاملو الحزام الأزرق ضمن فئات الشباب والكبار والأساتذة اليوم، بينما تنطلق منافسات حاملي أحزمة البنفسجي والبني والأسود من الفئات ذاتها غداً، وستدخل البطولة ضمن التصنيف السنوي المعتمد في رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو حيث تمنح للفائز بها 1000 نقطة تصنيفية عن كُل فئة، وهو ما يجعلها بالغة الأهمية بالنسبة للمحترفين.

ومن المتوقع أن تشهد البطولة مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من داخل الدولة وخارجها.

وأكد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن البطولة تمثل اختباراً حقيقياً للمستوى الذي وصل إليه اللاعبون في منتصف الموسم، وأنه من المؤكد بأنها ستساهم في الارتقاء بأداء اللاعبين واللاعبات من خلال توفير فرص الاحتكاك القوي مع أبطال من طراز رفيع.

وأوضح أن اتحاد الإمارات للجوجيتسو وضع أجندة متميزة من الفعاليات والبطولات المتنوعة بين فئتي المحلي والدولي والتي من شأنها مساعدة اللاعبين على التطور المستمر، وجعلهم على أهبة الاستعداد لخوض النزالات القارية والعالمية. مشيراً إلى أن الفترة القادمة مزدحمة بالأحداث الرياضية.

وقال رامون ليموس المدير الفني لمنتخب الإمارات للجوجيتسو إن البطولة ستوفر منافسات احترافية قوية، تتناسب مع طموح اللاعبين من أبناء الدولة الذين وصلوا إلى مستويات متقدمة من الجاهزية والاستعداد، سيما أنهم لم ينقطعوا عن التدريبات خلال الفترة الماضية، وفرصتهم كبيرة للوقوف على منصة التتويج والظفر بنقاط التصنيف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"