عادي
« فستيفال سيتي مول» يفتتح مفاجآت الصيف بعرض ضوئي وموسيقي

اتفاقية ثلاثية لمنح المتسوقين في دبي جوائز كبرى

22:33 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

وقّعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة قرقاش لسيارات «مرسيدس- بنز»، وشركة «آي ديلز». وتم بموجب هذه الاتفاقية إطلاق سحوبات تتضمن تقديم جوائز كبرى خلال أبرز حدثين في الفترة المقبلة وهما: مفاجآت صيف دبي، والاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أقيم حفل توقيع الاتفاقية في شركة قرقاش مرسيدس-بنز في ديرة، وحضره أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وشهاب قرقاش، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، والمدير التنفيذي لشركة أي ديلز جاد طبيلي. وستساهم هذه الاتفاقية التي تعتبر ثمرة تعاون الجهات الثلاث لأول مرة مع بعضها في تقديم جوائز مميزة لعشاق السيارات.

وقال أحمد الخاجة: «تقدم سحوبات مرسيدس الكبرى لسكان دبي وزوارها فرصة الفوز بجوائز كبرى خلال موسم الصيف الحالي. وتعد السحوبات امتداداً لتقاليد مفاجآت صيف دبي التي تهدف إلى منح أفضل الجوائز للمتسوقين من سعداء الحظ، حيث تقدم سيارة مرسيدس C200 جديدة، بالإضافة إلى جوائز نقدية بقيمة 25000 درهم، كما أنها تعتبر إضافة مهمة للحدث الذي يستمر على مدار 10 أسابيع تشمل العديد من عروض التجزئة، والمأكولات والمشروبات، وكذلك الفعاليات الترفيهية للعائلات. ونحن نشجع جميع المتسوقين على عدم تفويت الفرص».

وقال شهاب قرقاش: «يشرفنا العمل مع اثنين من أفضل الشركاء لجعل الصيف في دبي أروع ضمن أجواء مليئة بالاحتفالات لا سيما ونحن نرى عودة الأعمال التجارية في العالم تدريجياً إلى سابق عهدها مرة أخرى».

من جهة أخرى أعلن «دبي فستيفال سيتي مول»، عن عودة مفاجآت صيف دبي لهذا العام، مع مجموعةٍ متنوعة من العروض ضمن مهرجان التسوق المرتقب. وبالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وافتتحت وجهة التجزئة النسخة الرابعة والعشرين من الفعالية أمس الخميس، مع عرض للإسقاطات الضوئية الأخّاذة على أنغام أغنية دبي كوكب آخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"