عادي

«الإمارات الإسلامي» يطلق حملة لدعم «الصغيرة والمتوسطة»

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وسيم سيفي

دبي:«الخليج»

أعلن «الإمارات الإسلامي»، إطلاق حملة أسعار تفضيلية لدعم المتعاملين الحاليين من الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث ستحصل الشركات التي تأثرت بارتفاع تكاليف الشحن على حسم بنسبة تصل إلى 10% على رسوم المعاملات التجارية.

وقد أدت التحديات الناجمة عن جائحة «كوفيد-»19 إلى تضرر عمليات الشحن التجارية، وارتفاع تكاليف شحن البضائع بشكل خاص، ضمن الطرق التي تشهد ارتفاعاً كبيراً في الطلب، وذلك لأسباب عديدة أبرزها اضطراب أعمال الموانئ. وفي ضوء هذه المعطيات، تأتي حملة «الإمارات الإسلامي» لتخفف من الأعباء الملقاة على كاهل الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولتعزز تعافي أعمالها.

وانطلاقاً من التزامه المتواصل تجاه الشركات الصغيرة والمتوسطة، أعلن «الإمارات الإسلامي» مؤخراً، طرح أسعار تفضيلية للضمانات التجارية الصادرة عن المتعاملين من الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يتقدمون إلى المناقصات أو ينفذون مشاريع لصالح الهيئات الحكومية في دولة الإمارات. وفي إطار جهوده الرامية لدعم منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامية، خصص المصرف باقة من المنتجات التمويلية التجارية الرقمية بدءاً من «سمارت تريد» التي توفر للمتعاملين مجموعة شاملة من الإمكانات الجديدة، وتتيح لهم تنفيذ وتسجيل كافة المعاملات التجارية عبر الإنترنت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"