عادي

بلدية عجمان تكمل جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى

22:57 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»
أكملت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، كافة التجهيزات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث ستستمر الدائرة في تقديم بعض خدماتها على مدار أيام العيد.
وفي هذا الصدد أكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تعمل على إعداد خطة شاملة قبيل عيد الأضحى لتقديم خدمات مثالية للمتعاملين، وعليه أكمل المقصب المركزي كافة الاستعدادات للعمل خلال أيام الأضحى المبارك حيث سيفتح أبوابه أمام الجمهور في أول أيام العيد بعد صلاة العيد وحتى الساعة الرابعة عصراً، وبقية أيام العيد سيبدأ العمل من السابعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، مبيناً أن الدائرة تسعى للحفاظ على صحة وسلامة المتعاملين وعليه قررت إغلاق صالة المتعاملين في المقصب أمام الجمهور احترازياً للوقاية من فيروس «كوفيد 19».

1
عبدالرحمن النعيمي

وأوضح أن إدارة الصحة العامة عملت على إعداد خطة شاملة لتنفيذ حملات تفتيشية وأحكام الرقابة على المنشآت الغذائية والصحية قبل وأثناء وبعد أيام العيد المبارك، حيث تستمر فرق التفتيش بالعمل على مدار الساعة لمتابعة استيفاء والتزام المنشآت بالمتطلبات الصحية والمتضمنة لمنشآت تحضير وتقديم الغذاء، والتي تضمن أنشطة المطاعم - المطابخ الشعبية وخدمات التموين بالمواد الغذائية لضمان استيفاء المنشآت للمتطلبات الصحية اللازمة لتحضير وتقديم الأغذية والالتزام بالممارسات الصحية المتبعة، إضافة إلى تكثف الحملات الميدانية على منشآت بيع الأغذية مثل المجمعات الاستهلاكية والجمعيات التعاونية بالإمارة.
ودعا الجمهور للتعاون في الإبلاغ عن أي ممارسات غير صحية عبر مركز الاتصال الحكومي 80070 على مدار الساعة والالتزام بالإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.
وأكد على مجانية المواقف الخاضعة للرسوم طوال أيام عطلة العيد المبارك لضمان تقديم خدمات مثالية للجمهور والزوار وإيجاد مواقف متعددة.
وبين أن حدائق الإمارة ستفتح أبوابها أمام الجمهور من العوائل والأفراد والزوار طوال أيام العيد من الثلاثاء الساعة 11 صباحاً وحتى 12 مساءً، كما ستفتح حديقة الراشدية أبوابها من الساعة 4 مساءً وحتى 12 مساءً مع مراعاة التباعد الجسدي والالتزام بالتعاميم الصادرة.
وزينت دائرة البلدية شوارع الإمارة وجسورها بالأضواء المبهجة والأشكال الهندسية والعبارات الترحيبية والمهنئة احتفاءً باقتراب عيد الأضحى، وفي إطار سعيها لنشر أجواء السعادة والفرح بين سكان الإمارة والزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"