عادي

الاتحاد للطيران تشغّل رحلاتها إلى فيينا

16:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاحتفال بإطلاق الرحلة الأولى إلى فيينا
خلال الاحتفال بإطلاق الرحلة الأولى إلى فيينا

أبوظبي: «الخليج»
أطلقت الاتحاد للطيران، أمس، أولى رحلاتها إلى فيينا؛ حيث ستقوم الشركة بتشغيل رحلتين أسبوعياً بين أبوظبي والعاصمة النمساوية.
ويتم تشغيل الرحلتين يومي الخميس والأحد على متن طائرة من طراز «بوينغ 787-9 دريملاينر»، التي تضم 28 مقعداً في درجة الأعمال و262 مقعداً في الدرجة السياحية، فضلاً عن أنظمة التسلية وشبكة إنترنت لاسكي على متن الطائرة.
وقال توني دوغلاس، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي، مجموعة الاتحاد للطيران: «عقب نجاحنا في إطلاق ميكونوس وسانتوريني ومالقا خلال وقت سابق من شهر يوليو الجاري، يسرنا أن نقوم بتشغيل رحلاتنا إلى فيينا لتكون بذلك الوجهة الخامسة والستين ضمن شبكة الاتحاد المتنامية، ونحن على ثقة بأن الفخامة والمشهد الثقافي النابض الذي تحظى به فيينا سيستهوي الكثير من المسافرين».
وقال جوليان جاجر، الرئيس التنفيذي رئيس العمليات التشغيلية في مطار فيينا: «يسرنا أن نرحب بالاتحاد للطيران في مطار فيينا؛ إذ تحظى الاتحاد للطيران بمكانة قوية وشبكة وجهات واسعة، ونحن سعداء بتشغيل الاتحاد رحلات مجدولة إلى فيينا. وتعتبر الإمارات سوقاً مهمة بالنسبة للسياحة النمساوية، وتشكل الرحلات الجديدة علامة جيدة على تعافي سوق السفر».
ولا يحتاج المسافرون من الإمارات إلى الخضوع للحجر الصحي سواء في النمسا أو أبوظبي في حالة تلقي جميع جرعات التلقيح من أجل التحصين الكامل قبل 14 يوماً على الأقل من السفر، بما في ذلك لقاحي سينوفارم وفايزر؛ حيث توجد النمسا ضمن القائمة الخضراء. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"