تسليم 15 حلقة من «الفتوة» للفضائيات

أرقام في الفن
02:14 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

**بعد توقف 3 أسابيع استأنف النجم أحمد السقا تصوير حلقات برنامجه الجديد الذي يحمل اسم «اغلب السقا» الذي يقدمه مع اللبنانية رزان مغربي، ويتم تصويره في لبنان؛ حيث وضع القائمون على البرنامج خطة للانتهاء من الحلقات المتبقية خلال 10 أيام على أقصى تقدير، وذلك بعدما تم الانتهاء من أول 15 حلقة من البرنامج قبل فترة التوقف.
«اغلب السقا» مأخوذ عن فورمات عالمي لبرنامج مسابقات بعنوان «beat the star» ويعرض خلال شهر رمضان على شاشة mbc مصر، وتقوم فكرته حول منافسات صعبة بين نجم البرنامج وهو أحمد السقا وعدد كبير من النجوم الضيوف، منهم محمد هنيدي ونيللي كريم ودرة وأشرف عبد الباقي وآخرون.

**سلم المخرج حسين المنباوي أول 15 حلقة من مسلسل «الفتوة» للشركة المنتجة، لتوزيعها على القنوات التي ستعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، في الوقت الذي يواصل فيه الليل بالنهار، من أجل إنجاز الحلقات ال15 المتبقية من المسلسل؛ حيث يستخدم وحدتي تصوير، وفي الوقت نفسه يقوم بمونتاج المشاهد التي يتم تصويرها أولاً بأول من أجل الانتهاء من الحلقات، خاصة بعد أن بدأت القنوات في عرض البرومو الدعائي للمسلسل.
«الفتوة» بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر ورياض الخولي وأحمد خليل وهنادي مهني وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدي فكري وعهدي صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هاني سرحان.

**صورت النجمة اللبنانية نور ما يقرب من 70 % من مشاهدها في مسلسل «البرنس» الذي يعد اللقاء الأول لها مع النجم محمد رمضان، والثاني مع محمد سامي مؤلف ومخرج المسلسل، والذي يعرض خلال شهر رمضان على قناة dmc.
يشارك محمد رمضان ونور في بطولة المسلسل روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

نور أبدت سعادة كبيرة بدورها في المسلسل، مشيرة إلى أنه جديد ومختلف، فضلاً عن موضوع المسلسل ككل، الذي يتناول عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية داخل العائلة الواحدة، التي تواجه أغلب البيوت العربية.
 
**انتهى المطرب الشعبي سعد الصغير من تسجيل 3 أغنيات في المسلسل الكوميدي «ولاد إمبابة» المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من بينها أغنية التتر والتي تحمل نفس اسم المسلسل، من كلمات وليد الرياض، وألحان عصام إسماعيل، إضافة إلى أغنيتين ضمن أحداث المسلسل من بينهما أغنية في فرح شعبي في حي إمبابة.
سعد يشارك أيضاً في بطولة المسلسل؛ حيث انتهى من تصور أكثر من 80 % من مشاهده، من بينها أغلب المشاهد الداخلية التي صورها في أحد الاستوديوهات في منطقة شبرامنت بالهرم؛ حيث يجسد في المسلسل شخصية «عسيلة» الشاب البسيط الذي يعيش في منطقة إمبابة الشعبية، ويقع في قصة حب مع «فريدة» التي تجسدها الفنانة يسرا المسعودي، وهي من أسرة ثرية.
يشارك في بطولة مسلسل «ولاد إمبابة» عدد كبير من الفنانين منهم: فريدة سيف النصر وسمير غانم، شمس، برلنتى فؤاد، عبدالله مشرف، مراد فكرى، بوسي شاهين، وإسماعيل فرغلي، والمطربون الشعبيون نادر أبو الليف، هاني الأسمر، أوكا، وأورتيجا، وآخرون من تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.
 
**بعد 19 عاماً من آخر لقائهما في السينما، يلتقي النجمان أحمد آدم وسمية الخشاب مجدداً من خلال فيلمهما الجديد الذي يحمل عنوان «صابر وراضي»، من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، والذي يبدأ تصويره فور انتهاء إجازة عيد الفطر المقبل.
الفيلم يأتي بعد سنوات طوال منذ أن التقى سمية وآدم في بطولة فيلم «الرجل الأبيض المتوسط» في عام 2001.
الفيلم يعيد الخشاب للسينما بعد غياب 5 سنوات عن السينما، منذ أن شاركت في فيلم «الليلة الكبيرة» للمخرج سامح عبد العزيز، عرض في عام 2015.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"