عادي

الرئيس التركماني يتسلّم أوراق اعتماد سفير الدولة ويحمّله تحياته إلى القيادة

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تسلم قربان قولي بردي محمّدوف، رئيس جمهورية تركمانستان، أوراق اعتماد أحمد الحاي الهاملي، سفيراً ومفوضاً فوق العادة لدولة الإمارات لدى تركمانستان، خلال اللقاء الذي عقد في قصر الرئاسة في عشق آباد.

ونقل السفير تحيات صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى الرئيس محمّدوف، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بمزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمّل محمدوف، السفير الهاملي، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير علاقات دولة الإمارات وبلاده، وتعزيزها في مختلف المجالات. مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

وأعرب الهاملي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى تركمانستان، وحرصه على تعزيز العلاقات وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

واستعرض اللقاء مجالات التعاون، وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"