عادي

شرطة دبي تهنئ النادي البحري بنجاح «القفال»

21:27 مساء
قراءة دقيقتين

استقبل اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، وفد اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وذلك في نادي ضباط شرطة دبي.

وتسلم القائد العام لشرطة دبي بالوكالة درعاً تكريمية من اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال، تقديراً للجهود المبذولة والتعاون المستمر من قبل القيادة العامة لشرطة دبي وإدارتها المختلفة، مما ساهم في إنجاح التظاهرة الكبيرة التي حظيت برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، واحتفلت هذا العام بالنسخة ال30 للسباق العريق الذي تأسس عام 1991.

حضر اللقاء العميد راشد خليفة بن درويش مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، والعقيد طيار علي المهيري مدير مركز الجناح الجوي، والعقيد الدكتور حسن سهيل السويدي مدير مركز شرطة الموانئ.

وقدّم وفد اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال، والذي ضم إلى جانب رئيس اللجنة كل من راشد ثاني العايل المهيري، عضو مجلس الإدارة، ومحمد عبدالله حارب، المدير التنفيذي للنادي، وهزيم محمد القمزي، مدير السباقات في النادي، الشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي، لدورها الكبير في إنجاح السباق وتأمين المسار الممتد من جزيرة صير بونعير في الشارقة وحتى شواطئ دبي.

وحرص اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، على تهنئة وفد اللجنة المنظمة بنجاح نسخة اليوبيل اللؤلؤي التي شهدت مشاركة 106 سفن وصلت بسلام إلى خط النهاية قبالة المعلم الحضاري الجديد (عين دبي) في جزيرة (بلو واترز).

وأشاد القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، بجهود مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في المحافظة على الموروث الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة، وإحياء ماضي الآباء والأجداد.

من جانبه، وجه رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال الثلاثين، الشكر والتقدير إلى القيادة العامة لشرطة دبي على الجهود الكبيرة والتعاون المستمر، مما كان له الأثر البالغ في النجاح اللافت للحدث رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة والعالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"