عادي

فقدت الوعي وظنها ماتت.. هرب من المكان فضبطته الشرطة

20:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة مبنى النيابة العامة11

دبي: محمد ياسين

أحالت النيابة العامة بدبي عدداً من القضايا إلى محكمة الجنايات والتي تضمنت إحالة آسيوي (24 عاماً) إلى محكمة أول درجة بتهمة الشروع في قتل سيدة بواسطة لف قطعة من القماش على رقبتها.

تعود تفاصيل الواقعة إلى يونيو الماضي، بعدما باغت المتهم، المجني عليها من الخلف قاصداً إزهاق روحها إلا أن جريمته لم تكتمل بسبب فقدان المجني عليها الوعي واعتقاد المتهم أن السيدة فارقت الحياة ففر من المكان.

كما أحالت النيابة العامة بدبي عاطلاً عن العمل إفريقياً ( 31 عاماً) إلى محكمة الجنايات بتهمة الاشتراك مع آخرين هاربين بسرقة حقيبة موظف عربي الجنسية، ودارت أحداث الواقعة في شهر يونيو الماضي حين تقدم موظف ببلاغ يفيد بسرقة حقيبته الشخصية والتي تحتوي على دفتر شيكات وجواز سفر.

وبحسب أوراق القضية فإن المتهم وآخرين هاربين قاموا بالإمساك بالمُبلغ وشلوا حركته وسحبوا حقيبة كانت بحوزته بالقوة؛ بعد وضع أحدهم سكين على رقبته الأمر الذي مكنهم من انتزاع الحقيبة والفرار بها.

كما نظرت محكمة الجنايات بدبي قضية خادمة آسيوية (38 عاماً) اتهمتها مخدومتها بسرقة هاتفين ومشغولات ذهبية و2000 درهم من المنزل، وحسب أمر الإحالة تقدمت خليجية ببلاغ يفيد بتعرضها للسرقة من قبل خادمتها، فتم القبض على الخادمة وأمرت المحكمة باستمرار حبسها على ذمة القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"