عادي

مسافر أمريكي المليونير الأحدث في قائمة «سوق دبي الحرة»

14:31 مساء
قراءة دقيقتين
المليونير سوبو آلاميتاث يتسلم الشيك
المليونير سوبو آلاميتاث يتسلم الشيك

دبي: «الخليج» 

فاز الأمريكي مايكل كارفاجنو، بجائزة المليون دولار أمريكي في الحملة الترويجية لمليونير الألفية لسوق دبي الحرة، وذلك في السحب الذي أقيم في الكونكورس D بمطار دبي الدولي.
أصبح كارفاجنو مليونيراً عندما تم سحب رقم تذكرته، والتي اشتراها عبر الإنترنت في 31 يوليو / تموز.
وهو المواطن الأمريكي الحادي عشر الذي يفوز بمليون دولار منذ بداية عرض الألفية للمليونير في العام 1999. 
أجرى سحب مليونير الألفية، الأربعاء، راميش سيدامبي، الرئيس التنفيذي للعمليات في السوق الحرة في دبي، وبرنارد كريد، نائب الرئيس الأول - الشؤون المالية، ومايكل شميدت، نائب الرئيس الأول - دعم التجزئة.
وتم الاحتفال بالمليونير السابق سوبو آلاميتاث، الفائز بالمليون دولار في السحب السابق، وهو المواطن الهندي رقم 182 الذي يفوز بالمليون دولار منذ 1999. وعند استلامه شيكه الرسمي، قال آلاميتاث: «أنا سعيد بهذا الفوز المذهل. شكراً جزيلاً للسوق الحرة في دبي».
إلى ذلك، تم إجراء قرعة أروع مفاجأة لسيارتين فاخرتين، حيث فاز محمد أسلم، أمريكي الجنسية، يبلغ من العمر 45 عاماً، وهو مقيم في فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بسيارة بينتلي بينتايجا في 8.
أسلم الذي ولد ونشأ في أبوظبي، قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة في العام 1996، شارك في عرض سوق دبي الحرة لمدة 12 عاماً حتى الآن.
كذلك، فاز آر أو أنطونيو، الهندي، والبالغ من العمر 52 عاماً والمقيم في دبي، بدراجة نارية BMW S 1000 R. وأنطونيو مشارك منتظم في عرض سوق دبي الحرة الترويجي منذ العام 2011، وهو أب لفتاتين ويعمل محاسباً.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"