عادي
جاني: مسابقات الرديف تربط الأجيال

كلباء بطلاً لكأس النخبة للصالات عن جدارة

23:52 مساء
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو
توج اتحاد كلباء بطلاً لكأس النخبة تحت 22 سنة لكرة القدم للصالات عن جدارة، بعد أن حوّل تأخره أمام النصر بهدف في الشوط الأول إلى فوز مثير 3-1.

تقدم «العميد» عبر لوكاس اندري في الدقيقة 13، لكن «النمور» أدرك التعادل في الدقيقة الثالثة عبر عبدالله عبد المجيد، وفي آخر دقيقة ونصف الدقيقة من زمن المباراة أضاف كلباء الهدف الثاني عن طريق جمعة علي، ثم سجل عبدالله عبد المجيد الهدف الثالث.

وجرت مراسم التتويج في صالة نادي المدام بحضور عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، والدكتور خالد مطر الزعابي، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وشهاب العوضي أمين عام اللجنة، وخميس الشامسي مشرف المنتخبات الوطنية، إلى جانب ممثلي نادي المدام الذي تميز في الاستضافة والتنظيم.

ومن الصدف أن اتحاد كلباء حقق اللقب الثاني له في كرة الصالات بقيادة المدير الفني القدير راشد خليفة الشامسي، والمدرب جاسم خاوي، بعدما قاد الثنائي «النمور» للفوز باللقب الأول في اللعبة موسم 2014 2015 عندما توج الفريق الأول بطلاً لكأس الاتحاد.

وضمت القائمة الذهبية لفريق «النمور» سالم المحرزي، ومعاذ النقبي، وثاني أميري وإيجور ديفيرتاس، وراشد النقبي وإبراهيم الدرمكي، ومحمد العوضي وأحمد المراشدة، ويوسف آل علي ومحمد البلوشي، وعلي جمعة وجمعة الزعابي، وعبدالله الزعابي، والمدرب الخلوق والمتألق جاسم خاوي، ويوسف اللوغاني وعماد عبد الوهاب وسامر هنية.

وقال الدكتور خالد مطر الزعابي: «أسعدتم مدينة كلباء بهذا الإنجاز في مطلع الموسم الجديد، ونُهدي الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وإلى الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، رئيس النادي ونائبه هيثم بن صقر القاسمي، وعموم أبناء كلباء».

وكان لاعبو كلباء قد احتفلوا على طريقتهم الخاصة في غرفة الملابس بعد أن صالوا وجالوا في ملعب المباراة قبل وبعد مراسم التتويج.

من جانبه، أثنى عبد الملك جاني على الاستضافة الرائعة من نادي المدام، وتوجه بالشكر إلى سلطان محمد معضد بن هويدن رئيس النادي، وبالتهنئة إلى نادي اتحاد كلباء إدارة ولاعبين وجمهوراً، وهنأ نادي النصر كذلك على الأداء الرائع والمميز، حيث كان اللقب في أرض الملعب حتى الثواني الأخيرة.

وتابع: «بطولة النخبة تعتبر قراراً وتوجهاً موفقاً من اللجنة؛ لأن مسابقات الرديف للاعبين فئة 22 سنة، تعتبر حلقة وصل لتواصل الأجيال في اللعبة، حيث يصعد الشباب والناشئون إلى دوري الرديف ومنه إلى بطولات الرجال، وهذا التسلسل ستكون له إيجابياته في المستقبل».

وأشاد جاني بدور مجلس الشارقة الرياضي في دعم ورعاية اللعبة في ظل التعاون القائم مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"