عادي

منتخب الإمارات الأولمبي يواجه العراق ودياً

19:09 مساء
قراءة دقيقتين
1

يلعب منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم، السبت، في استاد نادي الفجيرة مع نظيره المنتخب العراقي في المباراة الودية الأولى ضمن برنامج الإعداد لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقررة في أوزبكستان 2022 والتي ستلعب مبارياتها في شهر أكتوبر المقبل بالدولة.

واستعد منتخبنا للمباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة وربع مساء بأداء سلسلة من التدريبات تحت إشراف المدرب الإسباني دينيس سيلفا و بمشاركة 25 لاعباً هم: عيسى الهوتي، سالم خيري، راكان وليد، رائد البلوشي، خلفان النوبي، أحمد محمود، عبدالله سلطان، أحمد فوزي، عبدالله إدريس، راشد سالم، عمر سعيد، مروان فهد، عبدالله النقبي، سعيد عبيد، ماجد راشد، عيد خميس، سعيد سليمان، محمد عباس، خالد البلوشي، حسين مهدي، عبدالله أنور، مانع عايض، منصور الحربي، يوسف المهيري وفارس خليل.

وكان الأبيض الأولمبي خاض تقسيمة مع الفريق الأول لنادي حتا بهدف الوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية؛ حيث حرص الجهاز الفني على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين على مدار الشوطين.

وقال جمال بوهندي مدير المنتخب: إن معسكر الفجيرة، يأتي استكمالاً لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني والمعتمد من لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية؛ حيث كانت البداية قبل أشهر بتجمعات داخلية وخارجية في مملكة البحرين وصربيا وخوض مباريات ودية قوية منها تجربة البرازيل صاحب الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو.

وأشار بوهندي، إلى أن أداء المنتخب في تطور مستمر وهناك انسجام واضح بين اللاعبين والفكر التكتيكي للجهاز الفني بدأ يظهر بشكل إيجابي على مردود اللاعبين خلال الحصص التدريبية والمباريات، مضيفاً أن تجربتي العراق تمثلان أهمية كبيرة للمنتخب، خاصة أن المنتخب العراقي يعتبر من المنتخبات القوية في قارة آسيا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"