عادي

تاونسند وجراي يضعان إيفرتون في المقدمة وبنيتز يشيد

13:29 مساء
قراءة دقيقتين
رفائيل بنيتز

ليفربول - رويترز
أشاد رفائيل بنيتز مدرب إيفرتون بالثنائي أندروس تاونسند وديماراي جراي بعدما سجل اللاعبان في الفوز 3-1 على بيرنلي، ليواصل الفريق بدايته الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.
وعانى إيفرتون في غياب المهاجم المصاب دومينيك كالفرت-لوين، وتأخر 1-0 عندما سجل المدافع بن مي هدف بيرنلي، لكن صاحب الأرض انتفض بشكل مذهل وسجل ثلاثة أهداف في حوالي ست دقائق.
وأرسل الجناح تاونسند، المنضم من كريستال بالاس في انتقال مجاني، كرة عرضية متقنة من الجانب الأيمن حولها المدافع مايكل كين إلى هدف التعادل قبل أن يسجل لاعب بالاس السابق هدفا بتسديدة رائعة.
وأكمل جراي الانتفاضة وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من زميله عبدولاي دوكوري.
وسجل إيفرتون عشرة أهداف في أربع مباريات وبات يملك عشر نقاط، وهو نفس رصيد ثلاثي الصدارة مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول.
وقال بنيتز: "عندما سجلنا هدفنا، اكتسبنا المزيد من الثقة. لعبنا بطريقة 4-3-3 وصنعنا المزيد من الفرص وكان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف. أنا سعيد حقاً بالعلاقة بين الفريق والمشجعين. نحن نتطلع إلى البناء على ذلك".
وأضاف: "يملك ديماراي جراي وأندروس تاونسند الإمكانات وهما رائعان. لديهما الرغبة في التعلم وحتى أندروس في هذا العمر. أهم شيء في هذا الفريق قول الجميع إننا نحتاج إلى لاعبين في مركز الجناح".
وتابع: "أدى ريتشارليسون عملاً رائعاً أيضاً وتلقى المهاجم المساعدة من الجناحين للظهور بشكل أفضل".
وسجل جراي، جناح ليستر السابق، في آخر ثلاث مباريات في الدوري منذ الانتقال من باير ليفركوزن، ويبدو أن انتقاله مقابل حوالي 1.7 مليون جنيه إسترليني يمثل صفقة ناجحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"