عادي

«بلدي الحمرية» يوجه بسرعة إنجاز المشاريع

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع

الشارقة:«الخليج»

رفع المجلس البلدي لمنطقة الحمرية الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على ما يوليه سموه من طرح للمشاريع واستكمال البنية التحتية وتوجيهات سموه الحكيمة للعناية بكافة مشاريع وخطط منطقة الحمرية، واهتمام سموه الدائم بالمنطقة ومكارمه السخية لتنفيذ مختلف المشاريع التنموية بالمنطقة وتيسير الخدمات لأهالي الحمرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده المجلس بمقر بلدية الحمرية صباح الأحد تنفيذاً لما ورد في المرسوم الأميري الصادر عن صاحب السمو حاكم الشارقة رقم 34 لسنة 2021م بشأن دعوة المجالس البلدية في إمارة الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي السابع عشر.

ترأس الاجتماع حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس.

وبحث المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمتصلة بمشاريع منطقة الحمرية ووجه بسرعة إنجازها بما يخدم الأهالي والمواطنين بالتنسيق مع كافة الجهات والدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، وتطوير مرافقها في ظل الدعم والرعاية الكريمة من قبل سمو حاكم الشارقة للنهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطن والسعي لراحته ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

وأشاد رئيس المجلس البلدية والأعضاء بجهود بلدية الحمرية ومديرها على ما يبذلونه من أعمال متواصلة للارتقاء الدائم بخدمات منطقة الحمرية وضمان راحة المواطنين والقاطنين بها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"