عادي

أتلتيكو مينيرو ينفي تورط كوستا في قضية مراهنات

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كوستا يلتزم الصمت
متابعة: ضمياء فالح
تجري السلطات البرازيلية تحقيقاً في فضيحة مراهنات بعد حيازة مبلغ 1.77 مليون إسترليني، وذكرت الصحف المحلية أن دييجو كوستا (32 عاماً)، مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد سابقاً وأتلتيكو مينيرو حالياً، متورط في القضية التي طالت عدداً من الأشخاص في مدينة سيرجيب مسقط رأس المهاجم على الرغم من عدم كشف الشرطة عن هوية اللاعب.
وقالت الشرطة: إنها قامت يوم الأربعاء بغارة على معاقل عصابات جريمة غسل أموال وتزوير عملات ومراهنات وأعلنت الخميس العملية التي أطلقت عليها «distraction» بهدف التوصل لدليل حول وجود مراهنات في الدوري المحلي لكرة القدم.
وقال بيان الشرطة: «في المرحلة الأولى من العملية التي بدأت في 3 مارس/ آذذار حصلنا على وثائق وأجهزة كومبيوتر سمحت لنا بالتعمق في التحقيق وتأكدنا من وجود عمليات تزوير عملات أجنبية وتأكدنا من تورط لاعب كرة. فتشنا 7 أماكن، 2 في حي ايتابيانا بمدينة سيرجيب وواحد في السلفادور بإقليم باهيا وواحد في ساو باولو».
والتزم كوستا وأقاربه الصمت على السوشيال ميديا، فيما أصدر ناديه بياناً نفى فيه تورط نجمه، وقال: «إن التحقيق والقضية هما من عملية بدأت قبل وصول كوستا أصلاً للنادي وعبر عن دعمه له في حال تطلب الأمر».
وانضم كوستا الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية لأتلتيكو مينيرو في 14 أغسطس/ آب الماضي بعقد حتى ديسمبر/ كانون الأول 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"