عادي

خوان كارلوس مدرباً مؤقتاً للشارقة.. والعنبري يتمنى الأفضل لـ«الملك»

18:56 مساء
قراءة دقيقتين
sfs

متابعة: عصام هجو 

 أعلنت شركة الشارقة لكرة القدم تغيير مدرب الفريق الأول عبدالعزيز العنبري، على أن يتولى الإسباني خوان كارلوس المدرب المساعد المهمة مؤقتاً.
وجاء التغيير بعد الخسارة الثقيلة للشارقة أمام النصر،بتراجع الشارقة خطوتين إلى الوراء ويحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة.
كان النصر رائعاً ومميزاً في القمة، في مقابل توهان فريق الشارقة وتباعد خطوطه وافتقاده للانسجام والتناغم المطلوب، حيث كان واضحاً أن لاعبي الشارقة ليسوا على قلب رجل واحد منذ البداية، عندما أرسل خالد الظنحاني كرة جميلة ولكنها طالت قليلاً على مالانجو، وجاء رد الأخير على الظنحاني بعصبية واضحة واحتجاج صريح، وتكرر المشهد في الاحتجاج بين الزملاء في كرة أحمد العطاس ولوان.
بالإضافة إلى ذلك لعب لاعبو الشارقة من دون شراسة، حيث إن نجم اللقاء ضياء السبع استلم وتقدم وبدلاً من الانقضاض عليه من الدفاع، تراجع لاعبوه ومنحوا المساحة للاعب الماهر حتى يسدد في الشباك، ونفس المشهد تكرر مع ريان مينديز الذي شق طريقه وسدد بكل سهولة.
رسائل
وفي المؤتمر الصحفي،أرسل عبدالعزيز العنبري مدرب الشارقة العديد من الإشارات،حيث كان يعرف بتغييره، حين قال:«أتمنى أن يكون الفريق أفضل في المرحلة القادمة»، وقد ردد ذلك 3 مرات خلال وقت قصير.
 وقال العنبري أيضاً إن «الشارقة في حاجة إلى حلول في الشق الهجومي،والدليل اننا لم نسجل في آخر مباراتين بالدوري أمام عجمان والنصر»، وأضاف: نحن لم تكن لدينا الحلول الهجومية والفريق يحتاج إلى عمل كبير في هذا الجانب خلال الفترة المقبلة.
 وكان الحزن واضحاً على وجه العنبري على غير عادته، والذي عاد وحمل نفسه والجهاز الفني مسؤولية الخسارة،لإبعاد الضغط عن اللاعبين.
وبالعودة إلى مجريات المباراة وربط حديث العنبري مع التبديلات، فيبدو أنه غير لم يكن راضياً عن المهاجم الكونغولي مالانجو لأنه استبدله في الدقائق الأخيرة، ولم يكن هناك أي تفسير لاستبدال المهاجم والهداف الأساسي في الفريق وهو متأخر بثلاثية وفي نفس الوقت ردد المدرب عبارة إن الفريق في حاجة إلى حلول في الشق الهجومي وأنه لم يكن سيئاً بل حصل على فرص ولم يسجل منها.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"