عادي

4 مباريات و4 صاعدين إلى ربع نهائي كأس المحترفين

23:13 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة عجمان والشارقة دوري تصوير يوسف الامير

دبي: علي نجم

يشهد الاثنين إقامة 4 مباريات لحساب إياب الدور الأول لمسابقة كأس رابطة المحترفين، حيث تتطلع 4 فرق إلى التأهل للدور ربع النهائي.

يشهد ملعب زعبيل مباراة قوية بين الوصل وضيفه بني ياس، في مواجهة يتطلع من خلالها صاحب الأرض، إلى تحقيق التعادل على أقل تقدير، من أجل العبور بسلام إلى الدور التالي بعدما فاز «الإمبراطور» في الشامخة 2-1.

ويتسلح صاحب الأرض بقدرات فابيو ليما وروميرو وأراوخو، من أجل زيارة شباك المنافس، في وقت تشكل المباراة لقاءً مصيرياً بالنسبة إلى الضيف السماوي الذي يعيش أياماً صعبة، ويبحث عن فوز يلمع به صورته التي اهتزت كثيراً في الدوري.

أما في الإمارة الباسمة، فستترقب كل العيون ما سيكون عليه حال الفريق الملكي، حين يستقبل الشارقة بحلته الفنية مع المدرب المؤقت الإسباني خوان كارلوس الذي حل بديلاً عن المدرب عبد العزيز العنبري.

وإذا كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل 2-2، فإن الفريقين يتطلعان لتحقيق الفوز في المباراة، وكسب بطاقة الترشح إلى الدور ربع النهائي، وهو ما سيكون هدفاً أساسياً بالنسبة إلى أصحاب الأرض من أجل مصالحة جماهيرهم، التي تريد إنجازاً يعكس قيمة ما صرف على هذا الفريق خلال المواسم الثلاثة الأخيرة.

أما في استاد آل مكتوم، فيلعب النصر بأريحية بعدما هزم الظفرة ذهاباً 3-1، ويلعب الفريقان بثقة كبيرة بعد فوزيهما في الجولة السابعة من الدوري.

وعاد النصر من ملعب الشارقة بفوز بالثلاثة على الشارقة، أما الظفرة فقد نفض غبار سوء النتائج، وقدم أفضل 90 دقيقة له هذا الموسم، حين حقق في عجمان الفوز 3-1.،

وسيحاول النصر اليوم الحذر من ردة فعل المنافس، بينما يتطلع رجال دياز إلى تكملة رحلتهم في المسابقة أملاً في بلوغ النهائي الثالث توالياً.

وستكون مباراة العروبة مع اتحاد كلباء، بمثابة 90 دقيقة للشهرة، إلا أن أرادها المضيف فرصة لصنع المفاجأة الكبرى، حين سيلتقيان على أرض ملعب خورفكان.

ويريد الفريق الأخضر صنع مفاجأة كبيرة بتحويل تأخره ذهاباً صفر-4 إلى فوز بالخمسة، وهو ما قد يبدو غاية في الصعوبة قياساً إلى الفوارق التي وضحت على أداء الفريقين في آخر مواجهتين جمعت بينهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"