عادي
تقرير جديد يرسم ملامح قصة نمو الإمارة

«أكسفورد للأعمال» تستأنف عملياتها في أبوظبي

22:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
10

أبوظبي: «الخليج»

عيّنت مجموعة أكسفورد للأعمال (OBG) يليز توجتشي مديراً إقليمياً للمجموعة بإمارة أبوظبي استعداداً لنشر أول تقرير لها بعد جائحة فيروس كورونا عن اقتصاد الإمارة.

وستعمل «توجتشي» في منصبها الجديد على استئناف عمليات مجموعة أكسفورد للأعمال (OBG) في الإمارة، بما في ذلك الأعمال البحثية على الأرض وجمع معلومات الأعمال لإصدار التقرير: أبوظبي 2022 والمزيد من المحتويات الأخرى. وتنتقل «توجتشي» إلى منصبها الجديد بعد أدائها في مجموعة أكسفورد للأعمال (OBG) في كل من الكويت وماليزيا وقطر. وعقب تخرجها في تخصص علم النفس، شغلت «توجتشي» العديد من المناصب العليا في أقسام الاستشارات والبحوث في المجموعة، وعملت سابقاً في قطاعات النفط والخدمات المصرفية الاستثمارية.

وقالت «توجتشي» إنها تشعر بالسرور لاختيارها لتشرف على عودة أنشطة مجموعة أكسفورد للأعمال (OBG) إلى أبوظبي، وأضافت أن ذلك جاء على خلفية ارتفاع مستويات الاستثمار الأجنبي المباشر وزيادة اهتمام المستثمرين بالإمارة، على الرغم من البيئة الاقتصادية الصعبة عالمياً.

وقالت: «حافظت أبوظبي على مكانتها لتستمر وجهة استثمارية رئيسية، بفضل المقومات القوية والاستجابة المتينة لكل من جائحة فيروس كورونا، وانخفاض أسعار النفط العالمية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"