عادي

طائرة «AW609» في صدارة معروضات «ليوناردو»

23:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستعرض «ليوناردو»، ميزات طائرة «AW609 TiltRotor»، حيث تقدم مجموعة من أبرز تقنياتها الأكثر تقدماً، ومن أبرزها الطائرة التي تعتمد تقنية «tiltrotor» التي تعتبر الوحيدة في السوق التي تقترب من الحصول على رخصة الطيران المدني. كذلك، تعتزم الشركة استعراض آليات أخرى عالية التقنية؛ بما فيها عدد من الإلكترونيات المتقدمة، وطائرات الهليكوبتر، والتقنيات الدفاعية.

وقال باسكوالي دي بارتولوميو، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة «ليوناردو»: «في عام 2019، كان معرض دبي للطيران آخر حدث كبير في مجال الطيران والدفاع قبيل انتشار فيروس «كوفيد- 19». ونسعى في «ليوناردو» للاستفادة من الفرص المهمة التي تتيحها نسخة هذا العام التي تقام بالتزامن مع خروج العالم من حالة الطوارئ التي سببتها الجائحة. ونحن على يقين من نجاح الحدث رغم الحذر المستمر؛ تماماً مثل معرض «إكسبو 2020 دبي المبهر».

ويأتي استعراض طائرة «AW609 TiltRotor» في معرض دبي للطيران 2021 تفعيلاً للعلاقة الوثيقة بين «ليوناردو»، وشركائها الإقليميين، حيث ستكون هذه المرة الأولى التي تظهر فيها الطائرة في معرض متخصص في الطيران والدفاع خارج أوروبا والولايات المتحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"