عادي

المدام يطلق فريق براعم العمل التطوعي للمواطنين والمقيمين

19:55 مساء
قراءة دقيقتين
3

أطلق نادي المدام، فريق براعم العمل التطوعي من عمر 8 إلى 16 سنة للذكور والإناث على مستوى المواطنين والمقيمين بالتعاون مع فريق شكراً لعطائك عبر ملتقى الأطفال الافتراضي تزامناً مع اليوم العالمي للطفل وتجسيداً لقيمة الطفل والطفولة في المجتمع وتماشياً مع قانون وديمة لحماية الطفل.

وأدارت الملتقى المدربة منال الجوهري وشهده كوكبة من المتحدثين في المجال ونخبة من الأطفال المبدعين، بحضور ضيف شرف الملتقى الدكتور سالم بن ركاض العامري، وأسماء بنت مانع العتيبة، وعهد سعيد اليليلي سفيرة التسامح ومطر علي مطر الحوسني سفير الابتكار والتطوع وشمسة علي النقبي نجمة التطوع الحائزة جائزة التطوع 7 مرات متتالية.

وأشاد عبدالله مطر الكتبي أمين سر عام مجلس الإدارة، بالقائمين على أمر ملتقيات نادي المدام بمختلف لجانه الرياضية والمجتمعية والثقافية والتطوعية.

وقال: «نحن في مجلس الإدارة ندعم كل عمل يصب في مصلحة النادي ويسهم في تحقيق أهدافه، إطلاق مشروع فريق براعم العمل التطوعي من الأمور المهمة في مسيرة النادي، مما يسهم في ربط البراعم والصغار بنادي المدام بصورة مباشرة، ومع مرور الوقت سيتجه كل صاحب هواية إلى ممارسة هوايته المفضلة في النادي، ونتمنى أن يرتبط أكبر عدد من أطفال وأبناء المنطقة بالنادي مما سيكون له الأثر الإيجابي الكبير في المستقبل على كافة أنشطة النادي، وأتوجه بالشكر إلى ضيوف الشرف ولجنة العمل التطوعي الذين شاركوا في الملتقى».

وصرح سعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية في نادي المدام، بأن النادي سيمنح المتطوع بطاقة من النادي تؤهله للمشاركة في جميع المبادرات والأنشطة التي ينظمها النادي، إضافة إلى أولوية التسجيل في الألعاب المعتمدة لدى النادي، كما سيتم منح الأطفال ساعات تطوعية بناء على مشاركتهم في الأنشطة.

وأضاف أن الملتقى، يهدف إلى تعزيز قيمة ومكانة الطفل وترسيخ مبدأ دعم الأطفال حفاظاً على حقوقهم بعد أن أشاد بجهود ودعم مجلس الشارقة الرياضي للعمل التطوعي في أندية الإمارة الباسمة، وشكر جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ودورهم الفاعل في الارتقاء بالعمل الرياضي والتطوعي والثقافي والمجتمعي في نادي المدام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"