عادي

جدول عمل هجين لموظفي مجموعة عيسى صالح القرق

17:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجموعة العيسى

دبي: «الخليج»

 أعلنت مجموعة عيسى صالح القرق، أن موظفيها سيتبعون نظام عمل هجيناً اعتباراً من 1 يناير 2022، وذلك تماشيًا مع عطلة نهاية الأسبوع الجديدة التي أعلنت عنها دولة الإمارات. وبذلك سيكون لدى موظفي المجموعة جدول عمل هجين يجمع بين العمل المكتبي لمدة أربعة أيام بينما ستكون الجمعة يوم عمل عن بعد من المنزل.
وقال عيسى القرق – الرئيس التنفيذي لمجموعة عيسى صالح القرق «لقد ألهمتنا مرحلة التطور الجديدة التي تتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، حيث يتماشى هذا التغيير مع التزامنا الأكبر كدولة تهدف لتكون أفضل دولة في العالم بحلول عام 2071. نحن في مجموعة عيسى صالح القرق نسعى جاهدين لتحقيق أقصى قدر من الرفاهية والسعادة للموظفين ما يساهم في رفع أدائهم وإنتاجهم في العمل. حيث إن جدول العمل الجديد سيساعد الموظفين على تحقيق التوازن الصحي بين العمل والحياة الشخصية، كما يدعم أولياء الأمور الذين لديهم أطفال في سن الدراسة ويشجعهم على قضاء وقت أطول وأفضل مع أسرهم».
واختتم قائلاً: «هذا التغيير في أسبوع العمل سيساعدنا على توسيع نطاق التواصل والتوافق مع تحركات السوق العالمية، فضلاً عن خلق المزيد من الفرص و الاتفاقيات الاستراتيجية عبر مختلف القطاعات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"