عادي
بداية مثيرة لمسابقة النفق الهوائي

بطولة دبي الدولية السادسة للمظلات تختتم اليوم

00:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله مراد

يسدل الستار، ظهر اليوم الخميس، على بطولة دبي الدولية السادسة للمظلات والتي انطلقت في التاسع من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، في موقع «سكاي دايف دبي» بمنطقة الجميرا، وسيقام عقب الختام حفل عشاء على شرف الوفود المشاركة واللجان العاملة سيتم خلاله تتويج الفرق والقافزين والقافزات الفائزين في مسابقات البطولة المختلفة.
وحظيت البطولة باهتمام عالمي كبير، لاسيما وأنها البطولة الأولى التي تنظم عقب توقف دام أكثر من عامين بسبب الجائحة، وقد شهدت مستويات جيدة ومتباينة قياساً بفترة إعداد الفرق المشاركة.
وكان موقع سكاي دايف بمنطقة مرغم شهد، أمس الأربعاء، وتحديداً في «انفلايت دبي»، منافسة قوية ومثيرة في مسابقة النفق الهوائي التي استحدثت لتقام بالنسخة السادسة من البطولة لأول مرة، وتستكمل المنافسات اليوم الخميس، ويعد النفق الهوائي في سكاي دبي مرغم أكبر نفق هوائي في العالم، وارتفاعه يصل إلى 68 قدماً، وعرضه 16.50 قدم، وزود بأحدث التقنيات لضمان أعلى معايير الأمان.
ويشير عبدالله مراد رئيس لجنة التنسيق والمتابعة إلى أن اللجنة المنظمة حــرصت عـــلـى استقدام افضل حكام اللعبة فـي العالم بقيادة الخبير الألماني هيلموت شليش رئيس الحكام، ومساعد المدير الفني للبطولة، ومعه اكسي نائب رئيس الحكام رئيس لجنة التزحلق على الماء، والدولي جاسبر مسؤول دقة الهدف، لذلك خرجت المنافسات من دون أية ملاحظات تذكر.
وأشار عبدالله مراد إلى أن منظومة العمل داخل اللجنة المنظمة واللجان المنبثقة عنها، وديناميكية العمل نفسه وتضافر الجهود وتعاون سكاي دايف دبي، أسهمت في إنجاح عمل الخبراء الفنيين للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"