عادي

الحمرية تستقبل الربيع بـ 220 ألف زهرة على امتداد الشوارع

16:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الزهور تزيّن الشوارع
الزهور تزيّن الشوارع
الشارقة: «الخليج»
واصلت بلدية الحمرية جهودها في استكمال زراعة المسطحات بتحويلها وتأهيلها بشتى أنواع الورود والنباتات الملونة، استكمالاً لأعمالها في نشر المشاريع الزراعية المتنوعة وتنفيذها وتطويرها بالحمرية.
وتستقبل الحمرية أهلها وزوارها، بعد تخضير أجواء كبيرة ومساحات واسعة على امتداد الشوارع الرئيسة والدوارات المنتشرة بزيادة المسطحات الخضراء الملونة لتعكس بيئة جمالية جاذبة.
وتحرص البلدية، وفق خطتها السنوية، لاسيما خلال فصل الشتاء على استكمال مشاريعها الزراعية التجميلية في كل الأحياء والعمل على زراعة الأماكن المختلفة وفق مراحل متدرجة باختيار أنواع الزراعة المناسبة، وأشكال الزهور وتنوع ألوانها بجانب النباتات والشجيرات التي تكسب المنطقة طابعاً جمالياً بتناسب مع الشكل الجمالي الذي تحرص عليه البلدية في نشرها وزراعتها لكافة المساحات.
ونجحت مع نهاية عام 2021 في تشجير مساحات كبيرة من منطقة الحمرية وتحويلها حدائق غناء، حيث زينت المدينة بنحو 220 ألف زهرة.
وأكدت مضيها قدما لمواصلة تنفيذ خططها الطموحة في زيادة مساحات الرقعة الخضراء بمشاريع زراعية عدة تنفذها في الحدائق ومشاريع زراعة طرق جديدة ودورات، بعد أن أنهت تركيب شبكة ري حديثة.
وأشار مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية إلى أن البلدية عبر قسم الزراعة والحدائق أنجزت برامجها الزراعية بزيادة على العام الماضي بلغت (7%)، في إطار خطتها التي تترجم توجهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في نشر المساحات المزروعة على امتداد الساحات والمساحات المتاحة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"