عادي

مطرود بوكانييرز يحضر مباراة سلة

14:12 مساء
قراءة دقيقتين
براون يرمي بقميصه على المدرجات
براون يحضر مباراة سلة في نيويورك

متابعة: ضمياء فالح

حضر أنتونيو براون (33 عاماً) بعد ساعات من طرده من فريق تامبا بوكانييرز لكرة القدم الأمريكية مباراة سلة بين ممفيس جرزيلز وبروكلين نتس مساء الاثنين في نيويورك.

وكان براون رمى بدعامتي كتفيه أرضاً ثم خلع قفازيه وقميصه ورماها على المدرجات وأشار بعلامة السلام للمشجعين بعد استبداله في مباراة فوز بوكانييرز على نيويورك جيتس 12-4 السبت.

وظهر براون بعد الحادثة في الملعب بشريط فيديو وهو يضحك بسيارته غير مبال بالعقوبة، وقال ناديه إن سلوك اللاعب غير مقبول وقرر طرده فوراً.

وسبق لبراون أن طرد من بطرسبوروه قبل أن يلعب مباراة واحدة في 2019 ولعب مباراة واحدة مع فريق باتريوتس قبل طرده.

وانضم براون لبوكانييرز الذي يلعب فيه النجم الأمريكي توم برادي بعد إيقافه 8 مباريات بسبب خرقه اللوائح وانتهت به الحال بالفوز بلقب السوبر بول مع برادي الموسم الماضي.

ولم يتمكن برادي من إنقاذ زميله وعلق بعد الحادثة:«هذا وضع صعب، الجميع مطالب بفعل ما يلزم لمساعدته، نحن نحبه ونهتم به ونريد رؤيته أفضل لكن للأسف لن يكون معنا في الفريق. أعتقد أن علينا جميعاً التعاطف معه». وعلق بروس أريانز، مدرب بوكانييرز، بعد الحادثة: «هو لم يعد لاعباً في الفريق، هذه نهاية القصة، لنتحدث عن اللاعبين الذين جلبوا لنا الفوز».

ويبدو مستقبل براون قاتماً فيما يخص تعاقد ناد معه لكن هناك أمل في استعادته استقراره النفسي مع خدمات الدعم النفسي التي يقدمها اتحاد اللعبة وعلق ليفيون بيل زميله في الفريق: «تحدثت إليه وهو لا يزال أقرب صديق لي، هو طيب القلب لكنه أحياناً يتخذ قرارات سيئة، ليس كاملاً لأننا بشر في النهاية. للأسف لم ألعب بجانبه سوى مباراتين لكنني سأتواصل معه وأتمنى له التوفيق في حياته». يذكر أن إحصائيات براون تطابق مواصفات دخول قاعة المشاهير لكن سيكون من الصعب إقناع المصوتين باختياره وتجاهل سلوكياته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"