عادي

مصر..على غرار أختها..شقيقة بسنت تحاول الانتحار بحبة غلال

22:34 مساء
قراءة دقيقتين

فيما لا تزال عائلة «فتاة الغربية» المنتحرة تعيش أحزانها، أقدمت شقيقتها على تكرار نفس الفعلة، بمحاولة إنهاء حياتها بحبة غلة سامة، بسبب مرورها بأزمة نفسية نتيجة التنمر الذي واجهته بسبب الحادثة، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية الخميس.

وتلقت الشرطة في محافظة الغربية المصرية، بلاغاً من مستشفى طنطا الجامعي، بوصول نيرة خالد شلبي 24 سنة شقيقة بسنت خالد، ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، مصابة بتسمم بعد محاولتها إنهاء حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وبحسب عائلة الفتاة، فإن محاولة انتحار شقيقة بسنت، جاءت بسبب ما تعرضت له شقيقتها، وكثرة حديث أهالي القرية التي يعيشون فيها وتنمرهم عليها، حيث فوجئت الأسرة بابتلاع ابنتهم حبة حفظ الغلال السامة، ومحاولتها الانتحار، نقلت على إثرها إلى المستشفى لإسعافها.

وأكد المستشفى أن الفتاة حضرت في حالة إعياء شديد، نتيجة تناولها حبة الغلال، مشيرة إلى أنه تم عمل الإسعافات الأولية لها، وأن العناية الإلهية أنقذت الفتاة، لأن الحبة التي تناولتها كانت فاسدة بسبب تعرضها للرطوبة، لافتة إلى أن الفتاة خرجت من المستشفى، الخميس بعد تحسن حالتها.

وجاءت الحادثة عقب يومين على واقعة تم التراشق فيها بالألفاظ بين الفتاة وعدد من أهالي المتهمين في واقعة الابتزاز، في أحد شوارع القرية، تمت خلالها السيطرة على الموقف من عدد من الأهالي.

وكانت محكمة جنايات طنطا، قررت السبت الماضي، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية بسنت المنتحرة بإحدى قرى مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، إثر تعرضها للابتزاز من المتهمين بالقرية محل إقامتها، إلى جلسة 8 مارس المقبل للنظر في طلبات الدفاع عن المتهمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"