عادي
ظهور إماراتي مميز في دولية خورفكان للصالات

دبا الحصن يهزم بطل مصر.. وخورفكان يقهر الاتفاق

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فريق خورفكان صاحب الضيافة والتنظيم

سطر نادي دبا الحصن أمس الأول، فوزاً غالياً بنتيجة 2-1 على نادي الإعلاميين بطل مصر في الجولة الثانية من بطولة خورفكان الدولية لكرة قدم الصالات في نسختها الثالثة، وقدم الفريق الحصناوي أداء قوياً ورائعاً، أعاد به إلى الأذهان تألقه في كأس الأندية الآسيوية 2016، عندما حقق المركز الرابع في أول مشاركة له آنذاك.

وأبلى الفريق الحصناوي بلاء حسناً، واستبسل أمام نجوم الفريق المصري الذي أهدر ضربة جزاء وضاعت معها فرصة تعديل النتيجة في آخر ثانية من اللقاء، وأصبحت مباراة الحصن مع النصر الكويتي على صفيح ساخن، ويلعب دبا الحصن بفرصتي الفوز أو التعادل.

وفي المباراة الثانية نجح خورفكان، في تقديم نفسه بشكل مميز في الظهور الأول، وحقق الفوز الأكبر في البطولة حتى الآن عندما تفوق على الاتفاق العماني 11-2، وكان الهدف ال11 في غاية الأهمية وجعله متفوقاً على منافسه على الصدارة الشارقة بفارق هدف، وبالتالي أتاح هذا الهدف لخورفكان اللعب أمام الشارقة بفرصتي الفوز أو التعادل للصعود إلى نصف النهائي. وتخلد الفرق للراحة اليوم، أما مباراتا نصف النهائي، فتلعب يوم الأربعاء، كما تلعب مباراة نهائي البطولة يوم الجمعة.وأشاد عبدالملك جاني بمستوى البطولة والإثارة والندية التي حفلت بها، فيما أعرب سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان عن سعادته باستضافة عروس الساحل الشرقي للنسخة الثالثة من البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"