عادي

مدرب بايرن يعلن عودة مدافعه ويحذر من الاستهانة بفياريال

21:28 مساء
قراءة دقيقتين
يوليان ناجلزمان
ميونيخ - رويترز
قال يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، الثلاثاء، إن مدافعه ألفونسو ديفيز ربما يشارك أساسياً من البداية في مباراة فريقه بذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام فياريال الإسباني يوم الأربعاء.
وغاب ديفيز وهو كندي عن الملاعب منذ بداية يناير/كانون الثاني الماضي بعد أن كشفت الفحوص عن معاناته من مشكلة في القلب عقب إصابته بفيروس كورونا.
وآخر مباراة رسمية شارك فيها كانت في 17 ديسمبر/كانون الأول 2021 لكنه ربما يكون ضمن تشكيلة البداية الأربعاء.
وقال ناجلزمان في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت قبل سفر فريقه إلى إسبانيا: «سيسافر معنا. آخر اختبار له كان إيجابياً جداً، ولذا فإنه سيسافر معنا وربما يشارك أساسياً من البداية الأربعاء، لكن لا بد من مراقبة حالته اليوم وغداً. إلا أن مشاركته ممكنة».
وينفرد بايرن بصدارة الدوري الألماني، كما أنه لم يخسر في دوري الأبطال هذا الموسم وهو مرشح للفوز على منافسه المقبل فيا ريال الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإسباني بعد أن خسر بصورة غير متوقعة أمام ليفانتي المدد بالهبوط 2-0 مطلع الأسبوع الحالي.
لكن ناجلزمان حذر من أن هذا الوضع ربما يجعل فياريال أكثر خطورة في دوري الأبطال، وقال ناجلزمان: «مستواه دون التوقعات تماماً في الدوري المحلي وهو في المركز السابع وقد خسر الآن أمام ليفانتي، وهو يرغب في التأهل للعب أوروبياً الموسم المقبل ولا يمكنه الافتراض أنه سيفوز بدوري الأبطال. لذا أعتقد أنه سيلعب بكل حرية أمامنا، ولن يتعرض لنفس مستوى الضغوط التي نتعرض لها، لكن لاعبي فريقي قادرون على التعامل مع كل هذا لأنه لا بد لنا أن نكون على مستوى التوقعات».
وأشار ناجلزمان إلى أنه لا ينبغي الاستهانة بفياريال في هذه المرحلة من البطولة بعد فوزه بالدوري الأوروبي الموسم الماضي.
وأضاف ناجلزمان: «فياريال لديه مدرب (أوناي إيمري) صاحب خبرة كبيرة جداً في الفوز على المستوى الدولي، والفريق لديه خبرة كبيرة جداً وسيتعين علينا التوصل لطريقة للتغلب عليه».
وستقام مباراة العودة بمدينة ميونيخ في 12 إبريل/نيسان الجاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"