عادي

«أمناء جائزة الإبداع» يبحث تحضيرات الدورة الـ12

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
الطاير وأعضاء مجلس الأمناء أثناء الاجتماع

توجّه مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي؛ إحدى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، راعي الجائزة، وإلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس الجائزة، على الرعاية والدعم والتوجيهات السديدة التي رسمت مسار النجاح والريادة للجائزة، وعلى ثقة سمو راعي الجائزة، وسمو رئيس الجائزة، بأعضاء مجلس الأمناء ومنحهم الدعم لإنجاز عملهم.

وترأس مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس مجلس أمناء الجائزة، الاجتماع الأول للدورة الجديدة للمجلس الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي، بحضور خالد علي بن زايد نائباً الرئيس، والأعضاء: د. حسن مصطفى من مصر، ومصطفى براف من الجزائر، وعايشة غراد علي من جيبوتي، وأحمد مساعد العصيمي من السعودية، ومن دولة الإمارات منى درويش بو سمرة، ود. خليفة راشد الشعالي، وموزة سعيد المري الأمينة العامة للجائزة.

وأكد الطاير أن الاستعدادات للدورة الـ12 من الجائزة ستكون أكثر تميزاً، من خلال تكريم المبدعين في مختلف مجالات العمل الرياضي، واختيار محور التنافس في كل دورة، بما يحفّز المؤسسات الرياضية المحلية والعربية والدولية والاتحادات واللجان الأولمبية على إطلاق المبادرات الإبداعية في مجال نشر ممارسة الرياضة في العالم، وتعزيز دورها لتنمية الشباب وتمكين المجتمعات.

وبحث الاجتماع الخطة التشغيلية والاستعدادات للدورة الـ12 من الجائزة، ودعا المبدعين من الأفراد والفرق والمؤسسات في الدولة والوطن العربي والعالم للترشح للجائزة، الذي يستمر حتى 31 أغسطس 2023، وفق الإنجازات التي حققوها ومحور التنافس الخاص بالدورة.

ويضم مجلس أمناء الجائزة الذي عُيّـن بقرار من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عضوين جديدين هما مصطفى براف رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الجزائرية، عضو اللجنة الأولمبية الدولية، وكذلك عايشة غراد علي رئيسة اللجنة الأولمبية الوطنية في جيبوتي، عضوة اللجنة التنفيذية باللجنة الأولمبية الدولية من عام 2012.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"