عادي

السيسي: «الاختيار3» وثق وقائع عاشتها مصر بكل دقة

01:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

علق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، على مسلسل «الاختيار3» الذي يتناول فترة حكم جماعة «الإخوان»، وثق الواقع التي عاشتها مصر بكل دقة في ذلك الوقت، موضحاً أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة.

وقال السيسي خلال حفل «إفطار الأسرة المصرية»:«عهدي معكم دائماً الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى».

وأوضح السيسي أن الهدف من مسلسل «الاختيار» كان «التسجيل بأمانة وإخلاص للوقائع التي تمت في ذلك الوقت في وقت انعدم فيه الصدق وكثرة المزايدة».وتابع قائلاً: «كنا حريصين على الأقل أن توثق كل كلمة قيلت في ذلك الوقت مع المسؤولين بمنتهي الدقة».

وأكد السيسي أنه على رغم الاختلافات الكبيرة التي كانت موجودة مع جماعة «الإخوان» والرئيس السابق محمد مرسي، لكن القوات المسلحة كانت مخلصة وتعاونت معه، نافياً أي اتهامات بالتآمر. وشدد على أن سبب النجاح والتغيير الذي تم في مصر مرجعة الأساسي عدم وجود تأمر أو خيانة، مؤكداً أن الإخلاص كان «لله ولمصر».

وتابع السيسي: «لما وقفت مع الرئيس مرسي الله يرحمه كان الوقوف مع مصر لو تآمرت كنت سوف آتامر على مصر، كنت تآمرت على حياة ومستقبل واستقرار 100 مليون».

وويحظي مسلسل «الاختيار» الذي يضم نخبة من أبرز النجوم بمشاهدة عالية في الفضائيات العربية، إذ يتناول في جزئه الثالث فترة حكم جماعة «الإخوان» الاستبدادية مصر ومحاولتها السيطرة على مفاصل الدول المصرية، قبل الإأطاحة بها في ثورة 30 يونيو الشعبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"