عادي

«الجليلة التخصصي» يطلق مشروع حديقة للطفل

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال عن إطلاق مشروع حديقة «ليدي بيرد»، مساحة اللعب الجديدة للأطفال، بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للأطفال من زوار المستشفى وأصحاب الهمم تساعد على تعزيز قدراتهم وتنميتها.

ومن المقرر افتتاح الحديقة في مارس من العام المقبل برعاية «دي بي ورلد»، ويعد المشروع جزءاً من استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية.

وتتمتع منطقة الألعاب في الحديقة المؤلفة من ثلاثة طوابق، بموقع متميز يتوسط مبنى المستشفى، وتضم باقة من المساحات المخصصة للأطفال من جميع الأعمار، وقسماً مخصصاً للأطفال من أصحاب الهمم، فضلاً عن المرافق الترفيهية المميزة مثل الزلاقات ومنطقة الألعاب الأخرى، ما يحفز الأطفال عبر هذه التجربة المسلية على الرغبة في زيارة الأطباء.

وقال عبدالله بن دميثان، المدير التنفيذي، المدير العام ل«دي بي ورلد» الإمارات و«جافزا»: «يعتبر وجود منطقة ترفيهية مجهزة داخل المستشفى أمراً ضرورياً لسلامة الطفل الجسدية والعاطفية، وذلك لأن شعور الأطفال بالدفء والأمان في بيئة المستشفى يعد أمراً بالغ الأهمية وهدفاً رئيسياً، وتعتبر المنطقة الترفيهية أداة مهمة لتحقيق هذه الغاية».

وأضاف أن التعاون مع مستشفى «الجليلة» التخصصي للأطفال في إنشاء حديقة «ليدي بيرد» يعكس قيمنا التي نتبنّاها برد الجميل للمجتمع.

بدوره قال الدكتور عبدالله إبراهيم الخياط، الرئيس التنفيذي لمستشفى الجليلة التخصصي للأطفال: «ندرك ما يعانيه الأطفال وذووهم من تحديات خلال زيارة المستشفى، لذا أطلقنا هذه المبادرة لتوفير أفضل وسائل الرعاية والمرافق المتميزة التي تضفي أجواء الراحة وتساعد على التعافي السريع».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"