عادي

ملاعب الجولف تغازل بيل وتكريم كبير لمارسيلو

11:49 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
حث المقدم الاسكتلندي ألي ماكوست نادي رينجرز على تقديم عرض للنجم الويلزي جاريث بيل، الذي سيصبح لاعباً حراً في نهاية الشهر بعد 9 سنوات أمضاها في ريال مدريد. وقال ماكوست: «لو كنت في إدارة رينجرز لتقدمت بعرض لبيل أيضاً لأن اسكتلندا فيها أفضل ملاعب الجولف وبيل يحب الجولف. بيل حالياً في مرحلة شبع فيها من الألقاب ويريد أن يلعب للمرح، لم لا نجلبه عاماً لرينجرز؟ سيقع المشجعون في حبه».
ولا يتفق الكثير من مشجعي النادي الاسكتلندي مع رأي المحلل الرياضي، إذ سبق لرينجرز أن استعار مواطنه آرون رامسي (31 عاماً) وعرقلت الإصابات موسمه وأهدر ركلة جزاء الفريق في نهائي يوروبا ليج أمام اينتراخت فرانكفورت الألماني، لكن ماكوست أضاف: «أعرف جيداً أن الجدل سيكون مشتعلاً في هذه النقطة بسبب رامسي، لكن رامسي لم يكن في كامل لياقته وأتفهم هذا».
وتابع ماكوست: «هل سيكون الدوري الأمريكي خياراً؟ أنا لا أعرفه ولا أتواصل معه لكن هو من النوع الذي يريد تقديم المزيد في الـ3 سنوات المتبقية من مشواره كمحترف. بربكم، لا يزال لديه الكثير ليقدمه بعدما قاد ويلز للمونديال».
وبقي كريس جنتر صاحب الـ108مشاركات متفوقاً على بيل (103 مشاركات) وسجل بيل 38 هدفاً دولياً منذ بدايته مع المنتخب في 2006.
وفي سياق متصل، يخطط ريال مدريد لوداع ظهيره البرازيلي مارسيلو بشكل لافت على خلاف وداع بيل الذي اكتفى بنشر بيان رسمي حول رحيله وصفه فيه بـ«أسطورة النادي». وكشف تقرير عن وجود اهتمام من ناديي فنربغشة التركي ومرسيليا الفرنسي للفوز بخدمات مارسيلو الفائز بـ25 لقباً مع الريال منذ قدومه إسبانيا في 2007.
وسيودع الإسباني إسكو أيضاً ريال مدريد هذا الصيف لكن لا بيل ولا إسكو يحظى بنفس المكانة التي لمارسيلو (34 عاماً) لدى الإدارة والرئيس بيريز.
ووفق تقرير إسباني سيتم تكريم مارسيلو على ملعب «فلديبيباس» للتمرينات برفقة ألقابه التي فاز بها على مدى 16 عاماً كما حصل مع الظهير الإسباني سيرجيو راموس والحارس ايكر كاسياس، وستكون برفقة مارسيلو عائلته وأقاربه وأصدقاؤه وزملاؤه السابقون في الفريق. وكان مارسيلو قال بعد الفوز بلقب أوروبا على حساب ليفربول: «مشاعري لا توصف لأنها آخر مباراة لي بقميص الريال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"