عادي

صفر بلاغات مُقلقة لمخفر لهباب خلال عامين

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
1
المقدم راشد محمد أحمد سالم

دبي:«الخليج»

أكد المقدم راشد محمد أحمد سالم، مدير مخفر شرطة لهباب، أن الجهود التي بذلها المخفر لحفظ الأمن والأمان في منطقة الاختصاص، أدت إلى تسجيل صفر بلاغات مُقلقة مجهولة خلال العاميين الماضيين، إلى جانب صفر بلاغات مرورية مجهولة، وصفر قضايا «لا وجه لإقامة الدعوى» خلال السنوات الثلاث الماضية.

وقال المقدم راشد سالم: إن المخفر حقق متوسط زمن استجابة للحالات الطارئة بلغ 3 دقائق، في حين كان المستهدف 5 دقائق، وبلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات غير الطارئة 10 دقائق، في حين كان المستهدف 15 دقيقة، مشيراً إلى أن البرامج الأمنية التي يطبقها المخفر في منطقة الاختصاص، أثمرت عن تحقيق نسبة 100% للبلاغات المقلقة المعلومة، ونسبة 100% للملفات المحالة للنيابة العامة.

وقال: إن جهود المخفر في المجال المروري، أدت الى خفض الحوادث المرورية؛ حيث سجل المخفر 26 حادثاً مرورياً في عام 2021 نتج عنها حالة وفاة واحدة، في حين سجل المخفر 28 حادثاً مرورياً عام 2020 نتج عنها حالتي وفاة.

ومن جانبه، قال المقدم سعيد علي الملعاي، الضابط المناوب في المخفر: إن المخفر نفَّذ بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور العديد من الحملات المرورية، منها حملة «اعبر بأمان» الهادفة إلى خفض حوادث الدهس، وحملة «الانحراف المفاجئ للمركبات»، الهادفة إلى خفض حوادث الانحراف، وحملة «ترك مسافة بين المركبات»، وحملة «سلامة الإطارات»، وحملة «الشاحنات»، وحملة «السرعة قاتلة». وأوضح المقدم سعيد علي الملعاي، أن المخفر قام بتنفيذ عدد من المبادرات الإدارية للموظفين في عام 2021، أدت إلى ارتفاع السعادة الوظيفية بنسبة 98.6%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"