عادي

حلا شيحة تحسم أنباء انفصالها وتؤكد: «لسنا ملائكة»

14:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حلا شيحة
حسمت الفنانة المصرية حلا شيحة، الجدل المثار على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود، بتأكيد، أن هذه الأنباء غير صحيحة، بعدما تمت إساءة فهم بوست سابق لها، داعية منتقديها إلى عدم المزايدة عليها بشأن حجابها، قائلة: «لسنا ملائكة».
وقالت شيحة لمتابعيها عبر حسابها في موقع «إنستغرام»: «حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح. وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام، ولم أقصد بيه حد معين أبداً».
وتابعت شيحة: «معز بعيد عن الكلام ده تماماً بالعكس، هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي، ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا كله مش صح أبداً»، مشيرة إلى وجود أشياء أهم من هذه الشائعات، لافتة إلى أنها تحب مشاركة جمهورها بمعانٍ تشعر بها باستمرار.
وفيما يخص الانتقادات الموجهة إلى حجابها، قالت شيحة: «بالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتييير، وأكيد مش أحسن حاجة بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله. وأنا مش شيخة أنا إنسانة عادية جداً ليا حسناتي، وليا سيئاتي، والبشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد على حد، وبدل ما نتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا، ونبطل نحكم على بعض إحنا بشر مش ملايكة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"