عادي

ختام ناجح لبطولة الشارقة للسباحة على شاطئ الحمرية

19:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في لقطة تذكارية

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، الجولة الأولى من «بطولة الشارقة للسباحة» على شاطىء الحمرية بالشارقة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي خالد جاسم المدفع أن هذه البطولة يتم تنظيمها لأول مرة باسم إمارة الشارقة، ضمن نشاطات وبرامج نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية من منطلق أهدافه في نشر وتطوير الألعاب المائية، وضمن استراتيجية مجلس الشارقة الرياضي لتطوير كافة الألعاب المختلفة.

وأضاف المدفع: شارك في منافسات الجولة الأولى 80 متسابقاً من الرجال والنساء والشباب والناشئين؛ حيث تضم البطولة خمس جولات انطلاقاً من الحمرية مروراً بخورفكان وكلباء ودبا الحصن والجولة الختامية ستكون في مدينة الشارقة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، أنه تم تخصيص مبلغ 45 ألف درهم جوائز للفائزين في منافسات البطولة التي تحمل اسم الامارة الباسمة، وهي من البطولات الشيقة التي يتم تنظيمها في المياه المفتوحة.

من جانبه، قال المدير العام للنادي أحمد الحوسني: إن بطولة الشارقة للسباحة تعد من أهم البرامج التي ينفذها النادي ضمن حزمة من الأنشطة والمسابقات الخاصة بالألعاب المائية.

وأكد الحوسني أن البطولة تتكون من ثلاث فئات وهي الـ 1500 متر للرجال والنساء، والـ 800 متر للشباب والشابات، والـ 500 متر للناشئين والناشئات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"