عادي

22 % نمو أعداد المشاركين في «بيوتي وورلد» الشرق الأوسط 2022

16:08 مساء
قراءة دقيقتين
أعلن معرض «بيوتي وورلد»- الشرق الأوسط، أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة لمنتجات الجمال والعناية بالشعر والعطور والرفاهية، عن إطلاق دورته السادسة والعشرين بين 31 أكتوبر/ تشرين أول و2 نوفمبر/ تشرين ثاني في «مركز دبي التجاري العالمي» من تنظيم «ميسي» فرانكفورت.
وتشهد دورة هذا العام نمواً لافتاً مع ازدياد عدد الجهات العارضة استعداداً لتنظيم واحدة من أنجح الدورات، حيث تم حجز أكثر من 90% من المساحة المخصصة للمعرض، ومن المتوقع مشاركة ما يصل إلى 1200 جهة عارضة فيها، في حين بلغ عددها في العام الماضي 891.
ويُتوقع مشاركة 60 دولةً في المعرض واستضافة 25 جناحاً وطنياً، إذ يشهد عودة سنغافورة والصين وتايوان والمغرب وتونس بعد غيابها في دورة 2021. وتشارك في المعرض ثلاث جهات عارضة من كوريا، تشمل جيونجيدو مسرع الأعمال والعلوم ووكالة التجارة الكورية لقطاع التجميل التابعة لرابطة التجارة الدولية لقطاع التجميل، والشركة الكورية للمعارض.
وتسجل مساحة الأجنحة اتساعاً أيضاً، حيث ضاعفت كل من تايلاند والولايات المتحدة مساحة جناحيهما مقارنة بالعام الماضي، كما وسّعت ألمانيا مساحة جناحها بنسبة 65%، لا سيما مع تعزيز المعرض لحضوره ضمن أهم فعاليات قطاع الجمال على مستوى العالم.
وقالت فلين روبرتس، مدير عام المعرض: «يحقق المعرض هذا العام نمواً رائعاً، حيث ارتفع عدد الدول المشاركة بنسبة 22% وعدد الشركات بنسبة 34%، كما ازدادت المساحة المحجوزة بنسبة 42%. وتزايد الطلب على التقنيات المتطورة للعناية بالجمال، ما يحمل آفاقاً واعدة للقطاع ويَعِد بنتائج إيجابية لدورة هذا العام من المعرض، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح لتحقيق نسبة مشاركة أكبر من العام الماضي تصل إلى 31 ألف زائر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mphf63sk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"